بالصور .. أفضل الفنادق في مالمو السويد

سفاري نت – متابعات

مالمو المدينة الهادئة وثالث أكبر مدن السويد مساحةً، تمتلك أبرز المعالم التاريخية والدينية على مستوى السياحة في اوروبا ككُل. فضلًا عن ثقافتها الرائعة، كما تتميّز بالغابات البكر والمسارات الساحلية الخلابة.

تُعد مدينة مالمو واحدة من أشهر مدن السياحة في السويد فضلاً عن امتلاكها لسلسلة عريقة من افضل فنادق السويد  الفاخرة والتي سوف نتاول أهم مُميزاتها في هذا التقرير وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق مالمو السويد

تتنوّع الفنادق في مدينة مالمو لتُناسب مُختلف الميزانيات، وتتميّز بموقع رائع بالقُرب من أبرز معالم السياحة، إلى جانب تميُزها بالإطلالات الساحرة على المدينة، وفيما يلي انتقينا لكم باقة من افضل فنادق مالمو السويد حسب تقييمات الزوّار العرب السابقين وآرائهم:

 

فنادق مدينة مالمو 4 مجوم

 

فندق بارك إن من راديسون مالمو

يقع الفندق بالقرب من مركز التجارة العالمي ويُعد من افضل فنادق السويد 4 نجوم الراقية، يحتوي على غُرف ذات الوان مُشرقة تضم كافة المرافق، غُرف عائلية فسيحة، غُرف لغير المدخنين.

يوفر الفندق مجموعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المُميّزة، كمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، واي فاي مجاني، موقف سيارات، مركز لياقة بدنية، خدمات استقبال.

يقع الفندق بالقرب من ناطحة سحاب الجذع المتحول بمسافة 550 متر، 2.0 كم من محطة مالمو المركزية، 30.30 كم عن مطار كوبنهاجن.

فندق غاردن

من أفخم الفنادق في مالمو 4 نجوم، يتميّز الفندق بإطلالته الساحرة، ويضم غُرف ذات تصميمات رائعة بها كافة المرافق مُجهزة بأجمل المفروشات، كما يوفر غُرف لغير المدخنين وأخرى عائلية كبيرة.

يوفر مجموعة من الخدمات العامة المتنوعة، والأنشطة الترفيهية المُمتعة كغرف ساونا داخل مركز لياقة بدنية مع مُتخصص.

يقع بالقرب من مالمو أرينا بحوالي 6.4 كم، ويبعُد 18.9 من جامعة لوند، 30.30 من مطار كوبنهاجن.

فندق راديسون بلو مالمو ،

فندق راديسون واحد من افضل فنادق في مالمو السويد 4 نجوم لموقعه المُمتاز، حيث يقع في قلب المدينة بالقرب من محطة مالمو ومن مراكز التسوق، يضم غُرف واسعة بها كافة المرافق الحديثة.

يوفر الفندق العديد من الخدمات المُميّزة والأنشطة الترفيهية المُمتعة، مثل جولات الدراجات الهوائية، ملعب جولف بالقرب من الفندق.

يقع بالقرب من محطة مالمو المركزية بمسافة 650 متر، 7.10 كم من مالمو أرينا، 31.0 كيلو متر عن مطار كوبنهاجن.

فندق بيست ويسترن رويال

من الفنادق الراقية في مالمو فئة 4 نجوم. يقع الفندق في قلب المدينة بالقرب من الشوارع الرئيسية ومراكز التسوق الراقية، يضم غُرف ذات ديكورات جذابة مُجهزة بأفخم المفروشات العصرية، تشمل كافة المرافق الحديثة.

يحتوي على باقة من الخدمات منها، إنترنت مجاني، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، موقف سيارات، كما يوفر أنشطة ترفيهية مُتميّزة مثل ملعب جولف برسوم إضافية.

يقع بالقرب من محطة مالمو المركزية بمسافة 450 متر، 6.2 كم من مالمو أرينا، 31.0 كيلو متر عن مطار كوبنهاجن.

فندق إيليت سافوي

من فنادق السويد في مالمو فئة 4 نجوم المُميّزة، يقع الفندق في قلب المدينة بالقرب من أماكن الجذب السياحي، يتميّز بُنيانه بالظراز التاريخي الرائع، يضم غُرف ذات ديكورات دافئة تضم كافة المرافق مُجهزة بطريقة عصرية رائعة.

يُوّفر الفندق خدمات عِدة منها تنظيف وكيّ الملابس، قاعات اجتماعات تُلائم رجال الأعمال، إنترنت مجاني، موقف سيارات، مكتب استقبال لتنظيم الجولات السياحية يعمل طوال اليوم.

يقع الفندق بالقرب من مالمو أرينا بحوالي 6.5 كم، ويبعُد 19.4 كم عن جامعة لوند، 2.5 كم من محطة مالمو المركزية، 30.4 كم من مطار كوبنهاجن.

 

 

فندق سكانديك تريانغيلن

من فنادق السويد في مالمو فئة 4 نجوم المُميّزة، يقع بالقرب من مركز التسوق الشهير تريانغلين، يُوّفر غُرف بألوان مُشرقة تضم مكتب عمل وحمام خاص وغُرف أنيقة.

يُوّفر الفندق أنشطة ترفيهية مُمتعة وخدمات فندقية عالية المستوى، منها ملعب جولف، ويُمكنكم خارج الفندق ركوب الخيل.

يقع الفندق بالقرب من جامعة لوند بمسافة 19.2 متر، ويبعُد 5.3 متر من مالمو أرينا، وعلى بُعد 29.2 كم من مطار كوبنهاجن.

فندق سانديك مالمو سيتي

من فنادق السويد مالمو 4 نجوم الراقية، يقع بقلب المدينة ويوفر غُرف مُجهزة بطريقة عصرية تشتمل على كافة الكمّاليات.

كما يضم خدمات عِدة منها التنظيف الجاف للملابس برسوم، موقف سيارات، محطة شحن السيارات الكهربائية، مرافق عافية، إنترنت مجاني، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل.

يقع الفندق بالقرب من جامعة لوند بمسافة 18.7 متر، ويبعُد 5.9 متر من مالمو أرينا، وعلى بُعد 29.80 كم من مطار كوبنهاجن.

فنادق مالمو 3 نجوم

 

فندق كمفورت مالمو

من أرقى فنادق السويد مالمو 3 نجوم، يقع الفندق في قلب المدينة مالمو ويُعد من افضل فنادق مالمو 3 نجوم لتميّزه بالموقع الرائع في منطقة الميناء الجذابة، يضم غُرف واسعة بها كافة الكماليات الحديثة ومفروشات عصرية أنيقة.

يُقدّم مجموعة من الخدمات الجيّدة مثل مرافق عافية، وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة، موقف سيارات، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق.

يقع الفندق بالقرب من ميناء كوبنهاغن مالمو بحوالي 36.4 كم، يبعُد 7.0 كم عن مالمو أرينا، 19.0 كم من جامعة لوند، 30.4 من مطار كوبنهاجن.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جنة للفنادق والمنتجعات تطلق عروض خاصة لقضاء عطلات الصيف

سفاري نت – متابعات و قال أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في المجموعة  “تتميز …