الطيران العُماني يطلق إقامة مجانية لليلة واحدة مع فندق جراند ميلينيوم مسقط

سفاري نت – متابعات

أطلق الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عرضًا رائعًا يتيح لكافة ضيوفه المسافرين العابرين عبر مسقط الاستمتاع بفرصة إقامة مجانية لليلة واحدة في فندق جراند ميلينيوم مسقط، ويأتي ذلك عقب النجاح المبهر الذي حققه العرض الذي أطلقه الناقل في وقت سابق لضيوفه المسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وسواءً كان الضيوف في وجهاتهم من الشرق الأقصى إلى أوروبا أو في الاتجاه المعاكس، بات بإمكانهم الآن مغادرة المطار في مسقط والاستمتاع بإقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في فندق من فئة 5 نجوم في العاصمة العُمانية مسقط، الأمر الذي يتيح لهم التعرف على جماليات المدينة عن كثب والتجول في معالمها الرائعة والعودة بعد ذلك إلى استئناف رحلاتهم في اليوم التالي، إضافة إلى إمكانية تمديد فترة إقامتهم مقابل أسعار مميزة مقدمة من قبل فندق جراند ميلينيوم مسقط.

وعلّق ريتشارد بودين، نائب رئيس أول عطلات الطيران العُماني، قائلاً: إن النجاح الباهر الذي حظي به عرضنا السابق في توفير خيار التوقف المجاني لضيوفنا على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال لهو أمرٌ مجزي للغاية، الأمر الذي يدفعنا الآن إلى توسيع نطاق عرضنا ليشمل كافة الضيوف، ذلك في ظل التعاون المثمر مع فندق جراند ميلينيوم مسقط. بدورنا، نثق تمامًا أن إقامة ضيوفنا في هذا الفندق المميز سيكون بمثابة تجربة فريدة من نوعها وقد تلعب دورا رئيسيا في جذبهم إلى زيارة السلطنة مجددا في المستقبل.

وحقق الطيران العُماني نجاحًا كبيرًا في جذب أعددًا كبيرة من المسافرين من جميع أنحاء العالم لاتخاذ مسقط كنقطة ربط إلى وجهاتهم النهائية عبر شبكة الناقل، حيث تعد هذه العروض بمثابة الحافز بالنسبة للمسافرين للخروج من المطار لرؤية بعض ماتتميز به السلطنة من جمال طبيعي وثقافة أخاذه.

بدوره، أكد لوكا ميدا، المدير العام للمجموعة بجراند ميلينيوم مسقط، على التزام شركته بهذه العرض، قائلاً: نحرص هنا على ترويج سلطنة عمان للضيوف كوجهة سياحية بمقومات متفردة، ولا توجد طريقة أفضل من دعوتهم لاختبار جودة منتجاتنا إلى جانب ثقافتنا العمانية العريقة وفن الضيافة الأصيلة عبر إقامة فخمة في فندقنا. يتميز الفندق بموقعه المثالي في وسط مسقط، مما يجعل من استكشاف العديد من المواقع السياحية في المدينة أمرًا سهلاً للغاية، وباتصال الفندق بمركز تسوق جراند مول فإننا نقدم فائدة إضافية لأولئك الذين يحرصون على التسوق أثناء استكشافهم للعاصمة العُمانية.

يُعد فندق جراند ميلينيوم مسقط صرحًا فخمًا وعصريًا وأحد العقارات الفاخرة في سلطنة عُمان، ويقع الفندق ذو الـ 5 نجوم في موقع مركزي وسط المنطقة التجارية والحكومية والدبلوماسية، ويبعُد عن مطار مسقط الدولي بمسافة 15 دقيقة فقط، كما يسهل الوصول منه إلى الشواطئ ومراكز التسوق ودار الأوبرا السلطانية مسقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …