احصل على فرصة للفوز برحلة مجانية لديزني لاند باريس

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “اتصالات” اليوم عن إتاحة الفرصة لمشتركي تطبيق بسمات (Smiles) للفوز برحلة مجانية إلى “ديزني لاند” بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك لأربعة أشخاص سيتاح لهم الاستمتاع بإحدى أشهر منتجعات الترفيه والألعاب في العالم.

وتفصيلاً، عقدت “اتصالات” اتفاقية تعاون مع وكالة الطاير للسفر ومنتجع ديزني لاند باريس، لإتاحة فرصة الفوز بالسحب، لمن يقومون بالتبضع بالكوبونات المتاحة عبر تطبيق بسمات، كما تتاح 10 تذاكر سحب للمشتركين في خدمة Unlimited Buy 1 Get 1 (اشتر واحد واحصل على الآخر مجاناً)، وذلك لأربعة أشخاص للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لـديزني لاند باريس، ويستمر العرض من 10 يونيو وحتى 11 يوليو2019.

وتتضمن الجائزة تذاكر الطيران ذهاب وعودة الى العاصمة الفرنسية، والتنقل من وإلى المطار، وإقامة ثلاثة ليال في فندق خمسة نجوم بمنتجع ديزني لاند باريس، وتذاكر الألعاب لمنطقتي الألعاب سارية لمدة أربعة أيام، وكوبونات لوجبات الإفطار والغداء والعشاء علاوة على الحصول على مميزات كبار الزوار مثل المنتجات الحصرية وأماكن جلوس مميزة للعروض كما يتاح لهم لقاءات خاصة مع شخصيات ديزني.

بالإمكان تحميل تطبيق بسمات مجاناً من متجر هواتف آيفون (iOS App Store) وكذلك من متجر هواتف الأندرويد (Google Play Store)، وهو متاح لجميع المتواجدين بدولة الإمارات العربية المتحدة سواء مواطنين أو مقيمين أو زوار، وليس فقط لمشتركي “اتصالات” كما كان في السابق.

وسيكون متاحاً لمستخدمي تطبيق بسمات الاستفادة من أكثر من 500 من مختلف العروض بما في ذلك عرض “اشتر واحد واحصل على الآخر مجاناً”، وتخفيضات خاصة من 350 من كبريات العلامات التجارية المشاركة في العرض، وذلك في أكثر من 3000 موقع تجاري بجميع مناطق الدولة. وقد اشترك في تطبيق بسمات الى الآن أكثر من مليون وسبعمائة ألف مشترك، واستفادوا من التخفيضات المتاحة التي وفرت لهم ما مجموعه 300 ألف درهم.

يذكر أن تطبيق بسمات يتيح العديد من المميزات والفوائد لباقة Unlimited Buy 1 Get 1 وذلك مقابل اشتراك قدره 20 درهم شهرياً، أو 199 درهم فقط عن السنة الكاملة، للحصول على عدد غير محدود من المرات التي يمكن تحميل كوبونات التخفيضات مجاناً أثناء مدة الاشتراك.

كما يتيح التطبيق الخدمة السريعة للحصول على نقاط بسمات مضاعفة عند استخدام بطاقة الائتمان من مصرف أبوظبي الإسلامي و”اتصالات”، حيث يمكن للمشتركين في تطبيق بسمات من حاملي البطاقة الحصول لغاية 4 نقاط بسمات مع كل درهم يتم انفاقه، كما تتم إضافة 70,000 نقطة بسمات للمشتركين الجدد لبطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي واتصالات وتخفيض 50% لتذكرتين لدور السينما في أي يوم من أيام الأسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

HONOR تكشف رسمياً عن سلسلة هواتف HONOR 20

الرياض – سفاري نت أطلقت HONOR، العلامة التجارية العالمية للهواتف الذكية، اليوم سلسلة هواتفها الذكية …