بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في جزيرة الحب بكرواتيا

سفاري نت – متابعات

هُناك جزيرة صغيرة في كرواتيا تُسبب ضجة كبيرة بين جميع طيور الحب والرومانسيين على هذا الكوكب على الرغم من كونها جزيرة صغيرة وغير مأهولة بالسكان وفقا لموقع رحلاتك.

إنها جزيرة صحراوية مليئة بالشجيرات ومع ذلك فهي واحدة من أكثر الجزر شعبية على كوكب الأرض في الوقت الحالي، تلك الجزيرة هي جزيرة الحب في كرواتيا المُسماه Galešnjak أو Love Island Croatia والتي أكثر ما يُميّزها هو شكلها الفريد على هيئة قلب.

اكتسبت جزيرة العُشاق في كرواتيا التقدير العالمي وأحدثت ضجة عالمية كبيرة لأول مرة في عام 2009 عندما أظهر برنامج جوجل إيرث شكلها الفريد على الرغم من أن رسام خرائط نابليون قد حددها من قبل خلال القرن التاسع عشر.

تم تسميتها باسم “جزيرة الحب” و “جزيرة العشاق” وهي حاليًا واحدة من أكثر وجهات السياحة في كرواتيا خاصة للأزواج والعرسان الذين يقضون شهر العسل فهي الوجهة المثالية للشغوفين بالجمال وسحر الحياة الطبيعية.

 

افضل الانشطة التي يُمكنك القيام بها في جزيرة الحب في كرواتيا

• جزيرة الحب غير مأهولة وليس لديها أي منشآت سياحية كل ما لديها الشجيرات على تضاريسها الصخرية إلى حد ما وهذا الجو الطبيعي هو ما يروق لمُعظم العُشاق، ونظراً لكون الجزيرة معزولة وهادئة كما أنها ملكية خاصة فهي المكان المثالي للاستمتاع بشهر العسل أو الصفاء الذهني والتفكّر في بديع الخالق على الأرض.

• تمتلك جزيرة العشاق  بعض الشواطئ الساحرة حيث يُمكنك الاستمتاع بالسباحة هناك فهي تمنحك شعوراً رائع يجعل كل من يزور الجزيرة لا يرغب أبداً في المُغادرة.

• يُمارس الكثير ممن يُحب المُغامرة القفز الحر من السماء على جزيرة العُشاق بكرواتيا وذلك طوال العام وخاصةً في عيد الحب.

• يُمكنك التخييم في جزيرة الحب أو استئجار قارب والاستمتاع برحلة بحرية مُذهلة حيث التنّقل بين جزيرة الحب والجزر القريبة ومنها جزيرة باسمان Pašman.

• لكل من يرغب في الترفيه والاستجمام فيتوافر بالقُرب من جزيرة العُشاق في كرواتيا مركز سياحي وصحي شامل يُسمى tourist hub of Zadar.

• لا يُمكنك تفويت فرصة إلتقاط  صور للمناظر الطبيعية الخلّابة لجزيرة الحب بعدسة الكاميرا خاصتك فمن شدة جمال الجزيرة ستجد نفسك تُسجل كل لحظة لكى لا تنس هذه الرحلة المُمتعة.

افضل الفنادق بالقرب من جزيرة الحب كرواتيا

مُخيم موبيل هوميز واحد من افضل خيارات الإقامة ومن افضل فنادق كرواتيا كما أنه من أقرب الفنادق إلى جزيرة الجب حيث يُبعد عن الشاطئ بمسافة 1.5 كيلو متر أي مسافة 5 دقائق من الشاطئ.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال  مُخيم موبيل هوميز إعجاب كافة الزوّار ومنحوه تقييمات استثنائية في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مُقابل المال، والموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

80 دولة ترحب بأبناء المملكة دون تأشيرة مسبقة

سفاري نت – متابعات نجح جواز السفر السعودي في الفترة من 2015 – 2019 في …