عروض الصيف المميزة من منتجع قصر السراب بأسعار حصرية

سفاري نت – متابعات

بأسعار حصرية على فلل أنانتارا الفخمة مع مسبح. تتوفر كل فيلا، سواء كانت فيلا بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، على مسبحها الخاص وفناء فسيح، وتطل على مناظر الكثبان الرملية المهيبة. تضمن هذه الملاذات الفاخرة خصوصية تامة، كما أن تصميمها الراقي يجمع بين عراقة الديكور العربي الأصيل ومزايا الراحة التي توفرها المرافق الحديثة. تبدأ الأسعار من ١٩٩٩ درهمًا* لليلة الواحدة تشمل بوفيه إفطار لشخصين بالغين.

استرخ وانعم بالصفاء

أما للضيوف الذين يرغبون بقضاء يوم من الاسترخاء والدلال في رحاب منتجع من الرفاهية ومرافقه الفخمة، فيمكنهم الاستمتاع بباقتين خاصتين من عرض ” يوم صيفي خاص”. تشمل باقة “الاسترخاء والصفاء” (بسعر ٢٩٩ درهمًا صافية) الدخول لقاعة اللياقة البدنية للمنتجع وغرفة البخار والساونا وواحة المسبح الفريدة، حيث يمكن للضيوف أن بنعموا بيوم من الرفاهية المطلقة تحت الظل الوفير لأشجار النخيل. ومع رصيد بقيمة ٢٠٠ درهم صافية عن الطعام والمشروبات، فإنهم سيستمتعون بتجربة ذوقية متميزة في واحد من مطاعم المنتجع الراقية.

يوم رفاهية المنتجع

تقدم باقة “يوم رفاهية المنتجع” (بسعر ٥٩٩ صافيًا)، يومًا من الفخامة في غرفة ديلوكس مع حديقة، من ١٢:٠٠ ظهرًا حتى ٩:٠٠ مساءً حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحديقة خاصة فسيحة أمام المناظر المذهلة للصحراء المهيبة. سينعم الضيوف بدخول لا محدود لواحة المسبح وقاعة اللياقة البدنية والساونا وغرفة البخار بالإضافة إلى رصيد بقيمة ٢٠٠ درهم صافية عن الطعام والمشروبات يمكن الاستفادة منه في أي من مطاعمنا خلال اليوم.

يسري العرض من الآن حتى ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩ (باستثناء العطل الرسمية وأيام فعاليات الفندق الخاصة)

للمزيد من المعلومات حول المنتجع أو عروض الصيف الخاصة، تفضل بزيارة qasralsarab.anantara.com أو اتصل بنا على الرقم ٨٧٠٠  ٠٢٨٩٥

*يحتسب السعر بالدرهم الإماراتي ويخضع لجميع رسوم الخدمة والرسوم المحلية والضرائب المطبقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جنة للفنادق والمنتجعات تطلق عروض خاصة لقضاء عطلات الصيف

سفاري نت – متابعات و قال أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في المجموعة  “تتميز …