افتتاح ثاني فنادق فور بوينتس باي شيراتون من ماريوت الدولية في تنزانيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت ماريوت الدولية، اليوم، عن افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون دار السلام نيو أفريكا، ثاني فنادق علامة فور بوينتس باي شيراتون في تنزانيا.

تم بناء فندق نيو أفريكا الأصلي عام 1896 ليكون مقراً للقيصر الألماني فيلهلم الثاني، وتم استخدامه كمستشفى خلال الحرب العالمية الأولى قبل تحويله إلى فندق أثناء الحكم البريطاني. ويمتاز الفندق بموقعه الاستراتيجي المطل على المرفأ في قلب حي الأعمال بمدينة دار السلام، ويمثل أحد أهم معالم هذه المدينة المتنامية، محافظاً على ألقه الأصلي بعد تجديده وإطلاق الاسم الجديد عليه واعداً عشاق السفر المعاصرين بأفضل التجارب والخدمات عالية الجودة التي لطالما اقترنت باسم شيراتون.

وفي هذا السياق، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لـماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يجسّد فندق فور بوينتس باي شيراتون دار السلام نيو أفريكا إضافة قيّمة إلى محفظتنا سريعة النمو في أفريقيا، إلى جانب تعزيزه حضورنا في السوق التنزانية؛ حيث نثق بقدرته على تلبية احتياجات هذه السوق المزدهرة إلى خيارات فندقية مميزة، وذلك بفضل أجوائه الأنيقة والمفعمة بالراحة والخدمة عالمية المستوى التي يقدمها، إلى جانب عروضه المجزية، ليغدو خلال فترة وجيزة الوجهة المفضلة لزوّار البلاد سواء من السياح او رجال الأعمال”.

وتم تصميم فور بوينتس باي شيراتون دار السلام نيو أفريكا بمفاهيم تتماشى مع احتياجات المسافر العصري مع التركيز على إتاحة سوية عالية من المرونة، وهو ما ينعكس على مساحات الفندق الواسعة وغرفه وأجنحته العصرية البالغ عددها 174. كما يضم مطعماً يستقبل الزوار على مدار الساعة، ومقهى وركن مشروبات يسمح للضيوف بتذوق أشهى المشروبات‘ من شيراتون، فيما يستمتعون بمشاهدة مبارياتهم الرياضية المفضلة. بالإضافة إلى مطعم ’سبايس راوت‘ المميّز بمطبخه الآسيوي المتنوع وإطلالاته الأخاذة على الميناء.

وتتضمن مرافق الفندق الأخرى حوض سباحة خارجي، ومركز لياقة مزوّد بأحدث التجهيزات، و12 غرفة للاجتماعات والولائم بمساحة إجمالية تصل إلى 100 متر مربع، مع تصاميم مرنة تجعل الفندق وجهة نموذجية للاجتماعات والفعاليات الاجتماعية والحفلات بكافة أحجامها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …