بالصور .. أفضل الوجهات الأوروبية للسفر في 2019

سفاري نت – متابعات

تصدرت سلسلة جبال High Tatras في سلوفاكيا قائمة أفضل أمكان الزيارة في أوروبا في عام 2019 نظرا لمناظرها الأسطورية المتمثلة في القمم الملتوية والشلالات المتساقطة”، فضلاً عن فرصة اكتشاف الدببة البنية النادرة، والتي “تزدهر في المنطقة البرية الوعرة” وفقا لموقع الرجل.

ووفقا لقائمة Lonely Planet، توفر منطقة High Tatras الرائعة أيضا إمكانات المشي لمسافات طويلة إلى قمة أعلى قمة في سلوفاكيا، Gerlach، التي تطل على Strbske Pleso الجليدية، والضيافة التقليدية في الأكواخ الجبلية المرتفعة.

وفي المركز الثاني جاءت مدينة مدريد التي تعد واحدة من أروع الشوارع الليلية في القارة فيما حل طريق ساحل القطب الشمالي الذي تم إنشاؤه حديثا في أيسلندا في المرتبة الثالثة وهو  يمتد بين 21 قرية، وأربع جزر على طول الساحل الشمالي لأيسلندا، ويقدم أفضل ما في أيسلندا بعيدا من الزحام.

وجاء في المركز الرابع إقليم هرسكوفينا، في بلد البوسنة وهرسيكوفينا، الذي ضربته حرب مدمرة استمرت ثلاث سنوات بسبب تفكك يوغوسلافيا في أوائل التسعينيات، بفضل كونه “صورة مثالية”، بينما حلت مدينة باري الساحلية في إيطاليا في المركز الخامس، حيث تتمتع بنهضة مرت منذ عقد من الزمن”.

بدورها جاءت جزر شيتلاند في  المرتبة السادسة، ووصفها دليل لونلي بلانت بالساحرة. بينما حلت ليون، المدينة التاريخية التي تقع عند تقاطع نهري الرون وسونفي في فرنسا  في المرتبة السابعة وجاء إمارة ليختنشتاين الصغيرة التي يبلغ طولها 25 كم انطباعًا كبيرا على القضاة، في المركز الثامن.

وفي المرتبة التاسعة جاءت Vevey التي تقع على بحيرة جنيف في سويسرا، التي تعد واحدة من لآلئ الريفيرا السويسرية، بينما حلت في المركز العاشر إستريا في كرواتيا، والتي تقع على قمة البحر الأدرياتيكي بين خليج تريست وخليج كفارنير؛ نظرا لمواقعها التاريخية وشواطئها ورحلات الدراجات والمهرجانات الموسيقية ورحلات صيد الكمأة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بمشاهدة السماء الفيروزية في بحيرة مورين كندا

سفاري نت – متابعات تتلألأ المياه الفيروزية التي تعكس ظلال السماء لـ بحيرة مورين الرائعة …