بالصور .. تعرف على أرخص فنادق دبي

سفاري نت – متابعات

لطالما اشتهرت إمارة دبي بأنها وجهة الباحثين عن السياحة الذين ينتمون لطبقات اجتماعية متفاوتة، ولأنَّها تهتم بزوارها فقد سهلت دبي وجود فنادق ومنتجعات راقية تعتبر من أفضل الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى رغم ارتفاع الأسعار الغالية فيها إلا أن مدينة دبي لا تخلو من الفنادق الرخيصة التي تناسب أسعارها المتوسطة جميع الطبقات الاجتماعية ومحدودي الميزانية وفقا لموقع الرجل.

وللراغبين في الإقامة في دبي وكل من يبحث عن  الترفيه والمتعة والراحة وفي الوقت نفسه بأسعار وتكلفة معقولة اخترنا لكم فيما يلي مجموعة من أرخص فنادق دبي التي تُعد الأفضل من حيث الخدمات والراحة والخصوصية إلى جانب أسعارها المناسبة:

أرخص فنادق في شارع الشيخ زايد

يعتبر شارع الشيخ زايد أطول وأهم الطرق في دولة الإمارات العربية وهو يبدأ من منطقة الرويس بإمارة أبو ظبى مروراً بدبي والشارقة وعجمان حيث يمر عبر المشاريع العمرانية العملاقة في دبي، ويزخر الشارع  بالكثير من الفنادق فإن كُنت تبحث عن أرخص فنادق في هذا المكان إليك هذه الفنادق:

فندق جميرا أبراج الإمارات

وهو من أرخص فنادق دبي، ويبعد عن دبي مول دقائق قليلة بالسيارة ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية الى شاطئ جمبيرا وبرج خليفة و مركز دبي المالي العالمي.

فندق ناسيما رويال دبي

وهو من أفضل وأرخص فنادق دبي حيث يطل على مركز دبي التجاري العالمي، كما يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 11.4 كيلومتر.

فندق جلوريا دبي

وهو يعد من فنادق دبي المُميزة، ويقع داخل مدينة الإعلام في دبي على بُعد 28.5 كيلومتر، بينما يبعد عن محطة ميترو مدينة دبي للإنترنت مسافة دقيقة واحدة.

أرخص فنادق دبي الديرة

تعرف منطقة الديرة بأنها من أكثر المناطق حيوية في دبي، حيث تضم عددا كبيرا من معالم الجذب السياحي في دبي كما أنها تضم مجموعة من اشهر وأرخص فنادق دبي من حيث الخدمات التي تُقدمها والمرافق التي تنعم بها، فإن كُنت تبحث عن أرخص فنادق في هذا المكان إليك هذه الفنادق:

فندق شيراتون دبي الخور

وهو أرخص فنادق دبي ويتميز بأنه يُوفر إطلالات رائعة على الخور من خلال شرفات زجاجية بطول الغرف، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 9 دقائق بالسيارة.

فندق جميرا خور دبي

وهو من فنادق ديرة دبي الفاخرة ويتميز بالحديقة الغنّاء التي تُحيط به، يبعد جميرا فندق الخور عن مطار دبي الدولي مسافة 2.6 كيلومتر.

فندق كارلتون تاور دبي

ويعتبر من أرخص فنادق دبي حيث يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 5.2 كيلومتر، بينما يبعد عن مركز توين تاورز مسافة دقيقتين فقط.

فندق موسكو دبي

وهو أرخص فنادق دبي وأهم ما يُميز هذا الفندق هي الديكورات والتصميمات الجذّابة، كما أنه يقع على بُعد 3.3 كيلو متر فقط من مطار دبي الدولي.

أرخص فنادق دبي شارع الرقة

يشتهر حي الرقة بأنه واحد من أرقى أحياء وشوارع دبي التاريخية وهو واحد من أهم المناطق السياحية ويحفل هذا الشارع بالكثير من الفنادق التي تتنوّع بين الفخامة والرفاهية والأسعار المعقولة لتلائم كافة الزوّار فإن كُنت تبحث عن أرخص فنادق في هذا المكان إليك هذه الفنادق:

فندق أفنيو دبي

وهو واحد من أفضل فنادق دبي ويبعد عن شارع الرقة بمسافة 1.1 كيلومتر كما يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي 5.1 كيلومتر.

فندق حياة بليس دبي الرقة

وهو أرخص فنادق دبي ويبعد عن شارع الرقة بمسافة 2.7 كيلومتر، كما يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي 7.8 كيلومتر.

فندق لاندمارك جراند دبي

وهو من أرخص فنادق دبي وهو فندق 4 نجوم  يمنح الرفاهية والراحة، ويبعد عن شارع الرقة بمسافة 1 كيلومتر، كما يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي 5.4 كيلومتر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جنة للفنادق والمنتجعات تطلق عروض خاصة لقضاء عطلات الصيف

سفاري نت – متابعات و قال أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في المجموعة  “تتميز …