استمتع بروعة الطبيعة في فصل الصيف بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات

يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة والتي تُعدّ الوجهة المثالية لتمضية ملاذ استثنائي ينحفر في الذاكرة أبداً. بانتظارك شواطئ جذابة ومساحات خضراء نقية ومياه فيروزية متلألئة حيث يحلو قضاء عطلة صيفية طال انتظارها. أضِف إلى ذلك مستوى الخدمات المتفوقة التي تقدّمها مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات وستنعم بتجربة تعجز الكلمات عن وصفها. تنضح الإقامة بأجواء ملؤها الاسترخاء والحماس في آن معاً لكي تستمتع بلحظات استثنائية تناشد الحواس. تمتّع بروعة الطبيعة بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات في ثمانية عقارات مميّزة مستوحاة من البيئة المحلية لتقدم لزوارها تجربة أصيلة للوجهة التي اختاروها.

إذا كنت تنشد تمضية أوقات مريحة على الشاطئ الأخاذ، فتوجّه إلى جزيرة موريشيوس التي تضمّ أميالاً من الشواطئ الرملية المزيّنة بأشجار النخيل. كما توفّر مياهها النقية فرصةً مثالية لمحبّي الغطس، والغوص، والسباحة، وركوب الكاياك وغير ذلك الكثير. يقع فندقا كونستانس برينس موريس وكونستانس بيل مار بلاج على شاطئ خاص من الساحل الشرقي النابض بالحياة في موريشيوس، ويقدّمان تجارب مميّزة تراعي تفضيلات كل ضيف، حتى محبّي لعبة الجولف الذين سيستمتعون بملعبَي جولف مؤلفين من 18 حفرة. دَع الهموم خلفك وجدّد نشاطك في منتجعات خلابة تزخر بالمساحات الخضراء وتعجّ بعالم بحري نابض بالألوان.

على سبيل المثال، تتحلّى جزر المالديف بمناظر طبيعية خاطفة للأنفاس. متّع ناظريك بلوحة بديعة ترسمها مكونات الطبيعة في مكان منقطع النظير. تعرّف إلى الثقافة الغنية والتراث العريق للقرى المنتشرة في الجزيرة بعدما تكون قد أمضيت أروع اللحظات في الاسترخاء على الرمال وفي السباحة تحت أشعة الشمس. أقِم في أحد الفنادق الرائدة في العالم في كونستانس هالافيلي حيث تجتمع الأجواء الرائعة بالتصميم المعماري الأخاذ لابتكار فندق مميّز في المحيط الهندي. يقدّم كونستانس موفوشي تجارب أنيقة على الشاطئ مع مأكولات طازجة تداعب براعم الذوق وإقامة فاخرة في فلل كائنة فوق المياه الفيروزية وسط ديكور مصمّم بذوق رفيع.

خطّط لرحلتك إلى جزر السيشيل وانسَ ضغوطات الحياة. يقدم لك كل من كونستانس ليموريا وكونستانس إفيليا المزيج المثالي للراحة والاسترخاء، وسط شواطئ رملية بيضاء ومياه فيروزية صافية ومساحات استوائية خضراء تسمح للزوار بالغوص في طبيعة  هذه الجزر. هنا يرحّب بك كونستانس ليموريا في ظل أجواء عصرية ودافئة بفضل خدماته المتميزة والمواد الخاصة المستخدمة لبناء المنتجع من خشب، وأحجار، وغرانيت وردي، ورخام وقش لابتكار واحة من الفخامة وسط أحضان الطبيعة الخلابة. بينما يقدم فندق كونستانس إفيليا لزواره إطلالة على الحديقة البحرية الوطنية لميناء لوناي بفضل موقعه المميّز على شاطئَين من أروع الشواطئ الكائنة على جزيرة ماهي. أما إذا كنت ترغب في خوض مغامرات شيّقة، فما عليك سوى أن تجرّب ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة في جزر السيشيل أو أن تستكشف مواقع الغوص الشهيرة عالمياً قرب المنتجع!

بالمقابل، اختبر تجربةً من نوع آخر في مدغشقر. تحتضن هذه الجزيرة ثروةً نباتية وحيوانية غنية منها أصناف لا يمكن العثور عليها إلا في الجزيرة. وبفضل موقعها النائي وسط المحيط الهندي، تشكّل مدغشقر مأوى لسبعة أنواع من شجر الباوباب، و19 ألف نوع من النباتات وأكثر من 100 ألف فصيلة مختلفة من الحيوانات. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم كونستانس تسارابانجينا تجربة تعانق الطبيعة بكل معنى الكلمة. على سبيل المثال، بُنيت فلل المنتجع وصُمِّمت بألوان هادئة مع سقف من القش بجوار مياه المحيط النقية بما يتماشى مع هدف كونستانس المتمثل في تقديم راحة مطلقة لضيوفها.

فعندما يتعلق الأمر بالتماهي مع الطبيعة الأم، ما من مكان يتفوق على زنجبار. تُعدّ هذه الجزيرة رائدة في مجال السياحة البيئية وهي العنوان المفضل لاختبار الطبيعة بأبهى حللها. فإذا كنت من محبّي مراقبة الطيور، أو عشاق الغوص أو المغامرة والطبيعة، ما عليك سوى التوجه إلى كونستانس أيانا حيث تنتظرك عطلة مدهشة لا تُنسى. يتماهى الفندق مع الطبيعة المحيطة به إذ أنّه مشيّد باستخدام مواد محلية كالحجر الجيري، والركام ومكانس جوز الهند. تنعّم بتجربة تناشد الروح وسط ألوان هادئة، وحدائق غنّاء ومعالم مائية تسلب الألباب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجعات سونيفا تطرح عروض الأضحى الخاصة بدول الخليج

سفاري نت – متابعات تدعو “سونيفا”، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، المقيمين في …