استمتع ببافة الصيف الشاملة من فندق ديوكس ذا بالم دبي

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’ديوكس ذا بالم‘ التابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘ عن إطلاق العروض الشاملة والتي تتيح الاستمتاع بعطلةٍ محلية لا نظير لها. ويدعو الفندق ضيوفه لاستكشاف أجواء مميزة تجمع بين الجمال البريطاني الساحر والفخامة العالمية ضمن مكانٍ واحد في قلب جزيرة نخلة جميرا.

يتميز الفندق بموقعٍ فريد على ساحل الخليج العربي؛ وبشاطئ خاص ساحر وإطلالات خلابة على دبي مارينا. كما يتيح الفندق للضيوف اختبار المعنى الحقيقي للرفاهية البريطانية في كلّ من غرفه الـ 566 والمجهّزة بأفضل وسائل الراحة ضمن تصميم كلاسيكي أنيق.

يتيح هذا العرض الشامل أمام الضيوف فرصة الاستمتاع بطيف واسع من المأكولات والمشروبات من أرقى العلامات التجارية العالمية، والتي تقدمها كافة مطاعم الفندق بما في ذلك مطعم ’جريت بريتيش‘ و’ويست فورتينث‘ و’خيبر‘. ويمكن للضيوف احتساء عدد غير محدود من المشروبات أثناء الاسترخاء بجوار حوض السباحة المتماهي مع الأفق أو خلال الجولات الهادئة في النهر. كما يمكن للباحثين عن إجازة مفعمة بالمغامرات اختبار مجموعةٍ من الرياضات المائية المتاحة، بينما يشكل نادي ’ديوكس كيدز‘ الترفيهي للأطفال خياراً مثالياً يتيح للعائلات قضاء أجمل الأوقات.

المعلومات:

السعر: 1000 درهم إماراتي
سيحصل الزوار على ربطة معصم عند وصولهم إلى الفندق، وينبغي ارتداؤها دائماً للاستفادة من باقة العروض.
يسري العرض الشامل منذ تسجيل الوصول في الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 12 ظهراً في يوم المغادرة.

مزايا العرض:

الفطور: مطعم ’جريت بريتيش‘ – يقدم المطعم مائدة بوفيه فطور فاخر في الطابق الأرضي من الساعة 6:30 صباحاً حتى 11:00 صباحاً. يتوافر العرض يومياً ولا يستوجب الحجز المسبق.
الغداء: مطعم ’جريت بريتيش‘ – يقدم المطعم مائدة بوفيه غداء عالمي من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3 بعد الظهر. يتوافر العرض يومياً ولا يستوجب الحجز المسبق.
مطعم وشاطئ وحوض سباحة ’ويست فورتينث‘ – يوفر المطعم قائمة غداء حسب الطلب تتضمن طبقين، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً. يتوافر العرض يومياً ولا يستوجب الحجز المسبق.
العشاء: مطعم ’جريت بريتيش‘ – يقدم المطعم مائدة بوفيه عشاء متجدد كل ليلة من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً. يتوافر العرض يومياً ولا يستوجب الحجز المسبق.
مطعم ’خيبر‘ – يتيح المطعم الهندي من موقعه في الطابق 15 قائمة طعام حسب الطلب تتضمن 3 أطباق، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً. يتوافر العرض يومياً ويستوجب الحجز المسبق.
مطعم ’ويست فورتينث ستيك هاوس‘ – يقدم المطعم الشهير قائمة عشاء حسب الطلب تتضمن 3 أطباق. يتوافر العرض مرة واحدة خلال مدة الإقامة ويستوجب الحجز المسبق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة والعصائر والمشروبات الخفيفة في أركان المشروبات:

’ديوكس بار‘ و’سيجار آند ويسكي لاونج‘ – يفتحان أبوابهما من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
ركن المشروبات في المسبح الداخلي في الطابق 14 – يفتح أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 ليلاً.
’مارينا بار‘ – يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11:30 ليلاً، ويبدأ بتقديم المشروبات الفاخرة اعتباراً من الساعة 12 ظهراً.

يتم دفع كامل الرسوم:

عند تناول الطعام في الغرفة وفي صالة ’شامبين آند تي لاونج‘

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …