بالصور .. أفضل الفنادق في جولد كوست باستراليا

سفاري نت – متابعات

تُعد مدينة جولد كوست أحد أهم وجهات السياحة في استراليا حيث تتمتع بالعديد من أنواع السياحة التي تُبهر الزائرين وتستقطب أعداد غفيرة من السُيّاح من شتى بلدان العالم، فتمنحهم عُطّلة ترفيهية ثقافية مُتنوعة.

تتميّز المدينة بحدائقها المُشرقة، غاباتها المُضيئة، وشواطئها المُتلألأة، كما تعتبر واحدة من أهم مدن استراليا التي تُقدم وجبة مُشبعة بالأنشطة السياحية والترفيهية والطبيعية.

ومع مُقوماتٍ كتلك كان لابُد أن تمتلك مدينة جولد كوست مجموعة من أرقى فنادق استراليا على الاطلاق، وفيما يلي تقرير يشمل افضل فنادق جولد كوست المُجربة والتي لاقت استحسان زائريها وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق جولد كوست

تلبيةً لرغبات الزائرين الباحثين عن أفضل أماكن الإقامة في مدينة جولد كوست الاسترالية، قُمنا بإعداد تقرير تفصيلي يشمل افضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في جولد كوست مُستندين في ذلك على آراء الزوّار الذين سبق لهم الإقامة بتلك الفنادق:

 

افضل فنادق جولد كوست 5 نجوم

 

فندق ذا ستار غراند أت ذا ستار غولد كوست

يُعد الفندق من أروع فنادق جولد كوست استراليا الذي يُوفر أرقى وسائل الرفاهية كالمسابح المُتعددة، صالة سبا، مركز لياقة بدنية على مستوى راقي.

يبعد الفندق عن مركز مدينة جولد كوست بمسافة 6.5 كم، ويتميّز بوجود مجموعة كبيرة من مراكز التسوق بالقرب منه حيث يوجد مركز باسيفيك فير للتسوق على بُعد 700 متر، ومركز مارينا ميراج للتسوق على بُعد 8.7 كم، كما يوجد مطار جولد كوست على بُعد 18.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة في الموقع، الخدمات، الإطلالة، طاقم العمل، النظافة.

وقدم بعض الزائرين شكاوى لارتفاع أسعار الفندق.

فندق بالازو فيرساتشي

يتميّز الفندق بتوفير افضل الخدمات الفندقية التي يحتاجها الزائرين حيث يُقدم خدمة استئجار السيارات، خدمة حجز التذاكر، وخدمة تحويل العُملات، كما يضم تراس للتشمُس، وموقف آمن للسيارات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة جولد كوست بمسافة 8.7 كم، ويوجد مركز أستراليا فير للتسوق على بُعد 3.6 كم، ومدينة ملاهي وارنر بروس موفي وورلد على بُعد 18.7 كم، كما يقع مطار جولد كوست على بُعد 25.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، المرافق، النظافة، طاقم العمل، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

افضل فنادق جولد كوست 4 نجوم

 

فندق نوفوتيل سيرفرز بارادايس

يعتبر الفندق من أفضل الفنادق الفاخرة حيث يُقدم مجموعة متنوعة من الغُرف، ويوفر آلة البيع بالعملة للمشروبات والوجبات الخفيفة، كما يوفر حوض جاكوزي للاستحمام الساخن، ومركز عافية وسبا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة جولد كوست بمسافة 4.7 كم، ويوجد بالقرب منه شارع كافيل الذي يبعد عنه مسافة 140 متر، وتوجد مدينة وت إن وايلد ووتر وورلد الترفيهية على بُعد 18.6 كم، كما يقع مطار جولد كوست على بُعد 21.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جدًا في المرافق، طاقم العمل، الخدمات، النظافة، الراحة، وتقييمات مُمتازة في الموقع.

وأشّار البعض من عدم وجود خاصية العزل الداخلي للغُرف.

فندق كواليتي ميرميد ووترز

يوفر الفندق مسابح خارجية مُحاطة بها كراسي استرخاء شاطئية، ويقدم عددًا من الأنشطة الترفيهية كالبلياردو، استئجار الدّراجات، ملعب للأطفال، وملعب للجولف، كما يوفر خدمة النقل ذهابًا وإيابًا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة جولد كوست بمسافة 7.6 كم، ويوجد شاطئ ميرميد على بُعد 1.8 كم، ومركز روبينا تاون على بُعد 7.2 كم، كما يقع مطار جولد كوست على بُعد 17 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا بالنطافة، الموقع، الراحة، المرافق، الخدمات، وتقييمات رائعة بطاقم العمل.

افضل فنادق جولد كوست 3 نجوم

 

فندق بالم بيتش

يتميّز الفندق بأنه من أقرب الفنادق إلى الشاطئ، ويُقدم غُرف عائلية كبيرة، ويوجد به مواقف مجانية لصفّ السيارات بأمانٍ كامل، ويُعتبر من أحسن الخيارات للمتزوجين.

يبعُد الفندق عن مركز مدينة جولد كوست بمسافة 19.4 كم، ويوجد على مقربةٍ منه حديقة بورليه هيد الوطنية التي تبعد عنه مسافة 4 كم، ويوجد مركز مارينا ميراج للتسوق على بُعد 20.3 كم، كما يبعد مطار جولد كوست على مسافة 6.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أعطى الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، الراحة، الخدمات، طاقم العمل، النظافة.

وأشّار البعض من ضِعف إمكانيات المرافق.

فندق باي اوف بالمز

يُعتبر الفندق من أروع الفنادق بمدينة جولد كوست حيث يوفّر العديد من المرافق الترفيهية كمركز عافية وسبا، عدّة مسابح، غُرفة ألعاب، صيد الأسماك، مرافق للرياضات المائية.

يبعُد الفندق عن مركز مدينة جولد كوست بمسافة 21.3 كم، ويوجد مركز باسيفيك فير للتسوق على بُعد 13.9 كم، ومركز مارينا ميراج للتسوق على بُعد 26.9 كم، ويقع مطار جولد كوست على بُعد 7.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كل من المرافق، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، وتقييمات رائعة في الموقع.

وأشار بعض الزائرين إلى قِدم الأثاثات، ووجود بعض الضوضاء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجعات سونيفا تطرح عروض الأضحى الخاصة بدول الخليج

سفاري نت – متابعات تدعو “سونيفا”، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، المقيمين في …