ماريوت الدولية تعلن عن تسميتها الشريك الرسمي للإقامة وشريك الإقامة لبرنامج الولاء لساحة كوكا كولا أرينا دبي

أعلنت ماريوت الدولية اليوم عن إبرام اتفاقية استراتيجية مع ساحة كوكا كولا أرينا دبي تصبح بموجبها الشريك الرسمي للإقامة وشريك الإقامة لبرنامج الولاء لمدة 5 أعوام، وذلك في إطار تعاون رائد مع شركة إيه إي جي لإدارة الوجهات والمهرجانات. وستوفر هذه الشراكة لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy، الذي كشفت عنه المجموعة حديثاً، وصولاً حصرياً إلى فعاليات عالمية المستوى وتجارب فريدة من خلال منصة “لحظات”.

وبدأت الشراكة مع إحدى أكثر الحفلات الموسيقية ترقباً لعام 2019 والذي احيته فرقة ’مارون 5‘ الشهيرة عالمياً في ساحة كوكا كولا أرينا دبي. يتسنى لأعضاء برنامج الولاء مشاهدة الفعاليات الترفيهية عالمية المستوى من جناح  Marriott Bonvoyالفاخر أو المقاعد الفاخرة في المدرج الدائري للساحة عبر استبدال نقاط الولاء الخاصة بهم. والجدير بالذكر أن منصة “لحظات” تشمل تجارب قادمة مثل حضور حفلة موسيقية لفرقة ويست لايف وفرقة The 1975 وفعالية للكاتب طوني روبينز. للحجوزات، يمكن للأعضاء الدخول على https://moments.marriottbonvoy.com/partners/coca-cola-arena-dubai.

وفي هذا السياق، قال نيل جونز، رئيس المبيعات والتسويق في ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحرص على توفير تجارب غنية وذكريات فريدة لضيوفنا في مختلف أنحاء العالم، لذا نسعى دوماً لإرساء شراكات مميزة كتلك التي وقعناها مع إيه إي جي لإدارة الوجهات والمهرجانات بما يتيح لنا تقديم عروض رائدة وفرص وصول حصرية لأعضاء برنامج الولاء الخاص بنا”.

وبدوره، أضاف جاي نجاتا، الرئيس التنفيذي لقاعة كوكا كولا أرينا من شركة ’إيه إي جي أوغدن‘: “نفخر بانضمام ماريوت الدولية إلى عائلتنا كشريك رسمي للإقامة وشريك الإقامة لبرنامج الولاء. ويسرنا أن نعزز العلاقة العالمية الوثيقة التي تربطنا بالمجموعة هنا في دبي. إذ تضع كل من كوكا كولا أرينا وماريوت الدولية عملاءها في طليعة أولوياتها، ونحن متحمسون للعمل معاً وتقديم أفضل التجارب لعملائنا الكرام”.

وتُعتبر كوكا كولا أرينا المملوكة من قبل شركة مراس القابضة أكبر ساحة فعاليات داخلية متعددة الأغراض في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والساحة الوحيدة من نوعها من اسطنبول إلى سنغافورة التي تدعم برنامجاً مستمراً من الفعاليات على مدار العام حتى خلال أشهر الصيف الحارة بفضل نظام التحكم في المناخ المدمج في جميع أقسام المبنى. وتقع الساحة في مجمع سيتي ووك التابع لشركة مراس القابضة وتستوعب 17 ألف شخص مع تزويدها بالتجهيزات اللازمة لاستضافة عروض مباشرة على مدار العام، بما في ذلك فعاليات محلية وبطولات رياضية ومنافسات الألعاب الإلكترونية والعروض الكوميدية والمسرحية والموسيقية والمؤتمرات ومآدب العشاء وحفلات الزفاف.

ويحتفي Marriott Bonvoy، برنامج السفر الجديد لماريوت الدولية، بمفهوم السفر كأداة لإثراء العالم وتعزيز التواصل بين الأشخاص، ويضم محفظة متميزة من العلامات في 131 دولة وإقليم تهدف إلى إلهام الأعضاء لاختبار تجارب سفر حماسية وهادفة. ويشكل منصة موحدة تتيح لهم الحصول على الهدايا والمزايا بشكل أسهل ليتمتعوا بتجربة سفر شاملة ترتقي بالإقامة الفندقية إلى مستوى جديد.

وتم طرح البرنامج الجديد في شهر أغسطس من عام 2018 ليوحد البرامج السابقة مكافآت ماريوت ومكافآت الريتز -كارلتون وضيف ستاروود المفضل (SPG) تحت مظلة واحدة، ما يتيح لأعضاء تلك البرامج حجز الإقامات بكل سلاسة واستبدال النقاط عبر كامل محفظة العلامة، فضلاً عن الانضمام إلى عضوية النخبة بشكل أسرع مع توافر فئات جديدة. ويحصل الأعضاء اليوم على نقاط إضافية بمعدل وسطي يبلغ 20% مقابل كل دولار يتم إنفاقه.

وللتعرف أكثر على مزايا برنامج الولاء، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: Marriottbonvoy.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجعات سونيفا تطرح عروض الأضحى الخاصة بدول الخليج

سفاري نت – متابعات تدعو “سونيفا”، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، المقيمين في …