بالصور .. أهم المعلومات السياحية حول مدينة سوتشي الروسية

سفاري نت – متابعات

سوتشي هي أكبر مدينة سياحية في المنطقة التي يطلق عليها اسم “الريفييرا الروسية” ، وهي تستعد للإطلال على العالم باعتبارها المدينة المضيفة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 وفقا لموقع المرسال.

ومن المفارقات أن مدينة سوتشي الروسية تتمتع بمناخ معتدل للغاية معظم أيام السنة ، بالإضافة إلى البحر الأسود التي تطل عليه والذي يتميز بمياهه الدافئة التي يمكن السباحة فيها حتى شهر أكتوبر . وتتميز حديقتا آربوريتوم وريفييرا بأنهما ضمن أشهر الوجهات التي يُقبل عليها الزوار في المدينة . وتشكل جبال القوقاز خلفية رائعة الجمال لمدينة سوتشي ، وتضم هذه الجبال منتجع كراسنايا بوليانا القريب للتزلج على الجليد .

معلومات سياحية عن سوتشي

في حين أن البحر دافئ والمناخ شبه الاستوائي (من بين أحر الوجهات الروسية في فصل الشتاء) ، فإن شواطئ سوتشي صخرية ورمادية مخيبة للآمال. قد تجد (مستورد) رمال بيضاء أدق في بعض الشواطئ الخاصة في أشهر الصيف . في أي حال ، فإن موسم الذروة على الشاطئ (من مايو إلى سبتمبر) يشهد ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار . في السنوات الأخيرة ، أصبحت سوتشي الأكثر شهرة كمدينة مضيفة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 (على الرغم من أن الأحداث قد عقدت بالفعل في منتجعات مجاورة مثل أدلر وكراسنايا بوليانا) .

أهم واشهر المعالم السياحية في سوتشي الروسية

Lenin Mosaic

ماذا عن هذه اللقطة المتلألئة ، الحمراء ، التي يبلغ ارتفاعها 8 أمتار من إيليتش كخلفية لصور عطلتك ، تم الكشف عن هذا الجمال في عام 1980 للاحتفال بالذكرى السنوية 110 لميلاد والد الثورة البلشفية .

Arboretum

يقع على مشارف Sochi الجميلة على الحافة الجنوبية الشرقية من المدينة فيه أكثر من 1500 نوع من الأشجار والشجيرات ، بما في ذلك العديد من أنواع النخيل . إنه مكان مريح للتجول لفترة من الوقت . للحصول على نظرة عامة ذات مناظر خلابة ، اسلك التلفريك إلى الأعلى ثم اسير للخلف .

Park Rivera

Park Rivera هي حديقة خضراء صغيرة ولكنها حيوية متقاطعة عبر مسارات المشي ومليئة بالألعاب وركوب الخيل . إنه مكان ممتع للتنزه ، خاصة إذا كان لديك أطفال يقطنون . بعض من أشجار النخيل هنا تم زرعها من قبل رواد الفضاء السوفيت والروس .

Museum of Sochi History

 

هو متحف صغير يشتمل على تاريخ سوتشي الأثري وجذوره البحرية ودوره فيالحرب العالمية الثانية والجوانب الأخرى من تاريخه الاجتماعي . ما يميزه هو عرض الفضاء ، مع كبسولة سويوز 9 التي عادت إلى الأرض في يونيو 1970 بعد 18 يومًا في المدار . كان على متنها الفتى المحلي والمهندس سيفاستيانوف وطياره نيكوليف .
Art Museum 

 

في وسط حديقة مورقة ، يقع متحف الفن في مبنى كلاسيكي يعد عملاً فنياً بحد ذاته . تحتوي المجموعة الدائمة على أيقونات ولوحات قديمة من القرن التاسع عشر حتى القرن الحادي والعشرين ، بالإضافة إلى عملات معدنية وأسلحة من القرن الأول الميلادي .
Memorial to Victims of Political Repression 

 

يسرد هذا النصب التذكاري المتواضع العشرات من سكان سوتشي الذين لقوا حتفهم في عمليات التطهير التي حدثت في عهد ستالين . 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …