عطلة صيفية حافلة بالتجارب المذهلة والمغامرات لكل أفراد العائلة مع فنادق هيلتون الفاخرة

دبي – سفاري نت

تزامنًا مع قرب نهاية العام الدراسي، يعد هذا الوقت المثالي للبدء في التخطيط لعطلة رائعة بصحبة العائلة في فنادق هيلتون والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد في مختلف أنحاء العالم.

إن إبقاء الأطفال مستمتعين بينما ينعم الأهل بالقليل من الاسترخاء الذين هم بأمس الحاجة إليه أمر ضروري لأي عطلة. ومع مجموعة فنادق هيلتون الفاخرة التي تلبي متطلبات كل أفراد العائلة لن يشعر أحد بالملل، حيث توفر أنشطة فريدة وممتعة للأطفال تضمن تمتعهم بالوقت وتحفيز مخيلتهم.

 

دع أطفالك يعيشون كأمير أو أميرة في قصر باريسي من القصص الخيالية، أو ينغمسون في عالم الروايات والكتب والفنون الشعبية في العاصمة الأسكتلندية، أو دعهم يشاركون في رحلة استكشاف مليئة بالمرح للبحث عن الكنوز على شواطئ جزيرة النخلة جميرا، أو في حل الألغاز الأكثر غموضًا في لندن مع تحدي التحقيقات المستوحى من قصص شارلوك هولمز، أو اختبار تجربة العمل في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة.

 

والدورف أستوريا إدنبرة – ذا كالدونيان – تجربة عشاق الكتب

تعد هذه تجربة في فندق والدورف أستوريا إدنبرة – ذا كالدونيان الرائع مثالية للمثقفين الصغار ومحبي الخيال لغمر أنفسهم في صفحات رواية كلاسيكية أو معاصرة بينما يستكشفون أيضًا شوارع والمعالم العاصمة الاسكتلندية.

سيتولى فريق الكونسيرج مهمة اقتراح الكتب الشهيرة المتعلقة بأدنبرة. كما يمكن للضيوف أيضًا نصب خيم لأطفالهم واختيار كتاب من مجموعة Book Master’s

يتمتع فريق الكونسيرج في الفندق بحسن الاطلاع بمدينة إدنبرة الجميلة وسيسعدهم مشاركة حكايات الماضي حول هذه المدينة العريقة، وتجهيز الكتب المطلوبة ليتم وضعها على طاولة سريرك كل يوم.

إدنبرة، شارع الأمراء، والدورف أستوريا إدنبره – كالدونيانEH1 2AB ، المملكة المتحدة. هاتف: +44-131-222-8888. البريد الإلكتروني [email protected]

 

والدورف أستوريا تريانون بالاس فرساي – تجربة الأمير والأميرة الصغار

تشكل المناطق المحيطة المذهلة في والدورف أستوريا تريانون بالاس فرساي المكان المثالي ليختبر أطفالك تجربة الحياة كملوك.

وكجزء من باقة “تجارب الأمير الصغير والأميرة” الرائعة، سيتم تعريف الأطفال على تاريخ الفندق الملكي عندما كان هذا القصر الجميل الواقع شمال غرب باريس، موطنًا لملك فرنسا، لويس الرابع عشر.

يبلغ سعر التجربة 369 درهماً فقط للطفل، وتتضمن “تجارب الأمير والأميرة الصغيرة” ترحيبًا ملكيًا بالصغار مع لعبة، وأقلام تلوين وغيرها من المفاجآت.

سيمكن الصغار من التمتع بالوقت في نادي تراينون للصغار قبل جولة تعريفية ممتعة في حدائق قصر فرساي الرائع.

كما يمكن للأهل الانضمام ومشاركة أطفالهم المرح واستكشاف أراضي الفندق الفخمة وزيارة شاتو بريتويل، والتمتع برحلة على متن قارب في غراند كانال، والتنقل عبر حدائق بيتيت تراينون، وهامو وماري أنطوانيت.

فرنسا، 78000 باريس، فرساي، 1، شارع دي لا راين، والدورف أستوريا تريانون بالاس فرساي

هاتف: + 33-1-30845000. البريد الإلكتروني[email protected]

 

 

كونراد لندن سانت جيمس – تجارب “مشروع المحقق” و”العودة في الزمن” و “معالم لندن

يمكن لكل أفراد العائلة في تجربة “مشروع المحقق” المشاركة في حل الألغاز المستوحاة من مدينة لندن والتحقيق بالجرائم المعقدة.

يعتبر كونراد لندن سانت جيمس الوجهة الأمثل لمحبي أجواء التحقيقات، إذ يقع كونراد لندن سانت جيمس على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من شارع بيكي، حيث مسكن شخصية المحقق شارلوك هولمز، وعلى مسافة قصيرة من مقر الشرطة البريطانية في لندن “نيو سكوتلاند يارد”.

وتتضمن تجربة مشروع المحقق التي تستمر لساعتين، فحص بصمات الأصابع مع الأدوات الكاملة، والتي يمكن للشباب الاحتفاظ بها وأخذها معهم.

 

وبعد بضع ساعات من حل الجرائم، يمكن للعائلات خوض تجربة “العودة في الزمن” التي تشمل جولة على متن قارب على طول نهر التايمز قبل الانطلاق بجولة في الريف الإنكليزي في سيارة رولز رويس من الطراز العتيق.

وبعد الاستمتاع بمشهد الحقول الخضراء والممرات الريفية لـ بيركشاير، سيتمتع الضيوف بتجربة شاي بعد الظهيرة التقليدية في كلايفدين هاوس الفخم قبل الانطلاق بجولة أخرى مع المرشد الخاص حول الحدائق المذهلة.

ولأولئك الراغبين في استكشاف المعالم السياحية للعاصمة، ستوفر تجربة “العيش في معالم لندن” التي ستأخذ الضيوف إلى مجموعة من أشهر الوجهات في لندن، بما في ذلك هايد بارك كورنر، وذا مول، وقصر باكنغهام، ومنزل ولنجتون، بسيارة ميني كوبر مع المرشد السياحي.

المملكة المتحدة، SW1H 0BH ، لندن، شارع برودواي 22-28، كونراد لندن سانت جيمس

هاتف: +44-203-3018080 البريد الالكتروني  [email protected]

 

والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا – تجربة البحث عن الكنوز

تقام على الشواطئ الرملية في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا تجربة البحث عن الكنوز الفريدة في حدائق الفندق والشواطئ الرملية.

يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 12 عامًا المشاركة في هذه التجربة التي تقام تحت إشراف فريق العمل من نادي Coco’s Kids Club بالفندق.

يوفر نادي  Coco’s Kids Club مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للصغار بينما يستمتع الأهل بوقتهم الخاص، تشمل دروس الفنون والحرف اليدوية، ومسابقات بناء القلاع الرملية، وعروض الدمى، والرسم على الوجه، والغناء.

الإمارات العربية المتحد، دبي، نخلة جميرا، والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

هاتف: +971-4-8182222 البريد الإلكتروني  [email protected]

 

والدورف أستوريا رأس الخيمة – تجربة مسؤول الفندق الصغير

تعد تجربة مسؤول الفندق الصغير في والدورف أستوريا رأس الخيمة مثالية للعقول الصغيرة الشغوفة، حيث تضع الأطفال في قلب الحدث حيث تتضمن تسليمهم المهام اليومية في الفندق.

وسيتولى الصغار لمدة نصف يوم المسؤوليات والواجبات التي يتطلبها العمل في الفندق بما في ذلك تسلم دور موظف استقبال، أوشيف، أو مسؤول مكتب إدارة أو نادل بعد استكمال برنامج تدريبي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 13 سنة بالتعاون مع مدرسة جيمس ويستمنستر في رأس الخيمة لتعلم أساسيات العمل قبل الوقوف إلى جانب أفراد فريق العمل.

الإمارات العربية المتحدة، شارع فيينا، رأس الخيمة، والدورف أستوريا رأس الخيمة

هاتف: +971-7-2035555 البريد الإلكتروني  [email protected]

 

كونراد أوساكا –  عش دور مقاتل النينجا

يمكن للضيوف الراغبين باستكشاف عالم المحاربين اليابانيين القدماء الاشتراك في جلسة تدريب مذهلة للتعرف على الأسرار القتالية لهؤلاء المقاتلين الأسطوريين بينما هم محتجزون في قلعة نينجا. تستمر تجربة المغامرة لثلاث ساعات ليحين بعدها موعد الانطلاق لاستكشاف الشوارع والأزقة لحي شين سيكاي التاريخي بوسط مدينة أوساكا مع المرشد السياحي.

سيدرب الضيوف وهم مرتدون زي محارب النينجا القديم ثم سيتاح لهم التقاط الصور التذكارية، قبل نقلهم مجددًا إلى الفندق، في تجربة مليئة بالمتعة والتسلية تناسب لكل أفراد العائلة.

 

اليابان، أوساكا، كايتا وارد، كونراد أوساكا

هاتف: +81-6-6222-0111

بريد الكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …