كيب تاون بجنوب افريقيا الملاذ المثالي للهروب من حرارة الصيف

سفاري نت – متابعات

يشكّل مناخ جنوب أفريقيا المعتدل ملاذاً مثالياً للهروب من درجات الحرارة المرتفعة هذا الصيف، هذا ويوفّر فندق أرامبروك أجواءً رائعة ويتميّز بقربه من مجموعة من المغامرات والأنشطة في الهواء الطلق. أرامبروك هو الوجهة المثالية لكلّ من يرغب بالاستمتاع في الطبيعة من دون المساومة على إقامة فخمة.

يقع الفندق مقابل منحدرات جبل تيبل حيث تحيط به المساحات الخضراء، مما يجعله موقعاً جذاباً للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتطلعون إلى الاستيقاظ في الهواء الجبلي النقي. يقع الفندق في قلب منطقة وادي كونستانتيا، وتحيط به الجبال الرائعة المثالية لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة صباحاً، ولا يبعد سوى مسافة قريبة عن حديقة كيرستنبوش النباتية الرائعة، والتي تستهر بكونها أجمل حديقة في أفريقيا. كما يتيح المناخ العذب استكشاف جبل تيبل ورأس الأسد.

لحسن الحظ، يُعتبر فصل الشتاء في جنوب إفريقيا موسماً مثالياً لرحلات السفاري، أي ما بين يونيو وأكتوبر، حيث يمكنك قضاء يوم أو اثنين في مراقبة الحيوانات في محمية قريبة. يمكنك زيارة كروم العنب الرائعة في المقاطعة خلال أيّ وقت من العام، وتقدّم جلسات تذوّق لتجربة منقطعة النظير.

يتألف فندق أرامبروك من ثمانية أجنحة فسيحة فقط، مما يجعله خياراً يوفر أجواء خاصة لقضاء عطلات مميزة مع خدمة شخصية. ويُعدّ أيضاً وجهة مثالية للأزواج الراغبين بالتنعّم بأجواء رومانسية، والعائلات التي تبحث عن مساحة مريحة، أو مجموعات كبيرة من الأصدقاء الذين يتطلّعون إلى استئجار المنزل بأكمله، فيمتّعون أنظارهم بأجمل الحدائق.

تتوفر لدى طاقم الموظّفين المؤهلين كل احتياجات الضيوف، هذا ويمكنهم تنظيم رحلات استكشافية حول كايب. في حين تُعدّ حديقة كروجر الوطنية في مقاطعتي ليمبوبو ومبومالانجا وجهة السفاري الأكثر شهرة في جنوب أفريقيا،

هناك عدد قليل من حدائق السفاري التي لا تبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن أرامبروك، وتسمح للضيوف بمشاهدة مجموعة من الحيوانات البرية عن قرب، من بينها محمية أكويلا برايفيت غايم، ومحمية إينفيردورن غايم، ومحمية سانبونا للحياة البرية، وحديقة غاردن روت غايم، ومحمية فيري غلن برايفت غايم.

وعندما تزور أرامبروك، ستكون قريباً من كونستانتيا ويتزيغ، كونستانتيا غلين، جروت كونستانتيا، كلاين كونستانتيا، بويتنفرواختينج وبو كونستانتيا. وجدير بالذكر أنّها تقدم تجارب تذوّق رائعة وطعاماً مذهلاً، مع إطلالات على المروج الخضراء والمساحات الغناء.

يزوّد فندق أرامبروك الضيوف بأفضل تجربة إقامة، وهو الفندق المفضل لدى الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن عطلات شاملة يتخلّلها تواصل مع الطبيعة وهوائها المنعش.

الموقع الإلكتروني: https://arambrook.co.za

رقم الهاتف: 02091 898 87(0) 27+

البريد الإلكتروني: [email protected]

العنوان: 15 كيرستنبوش درايف، بيشوبسكورت، كيب تاون، جنوب إفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجعات سونيفا تطرح عروض الأضحى الخاصة بدول الخليج

سفاري نت – متابعات تدعو “سونيفا”، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، المقيمين في …