باقة شهر العسل الشاملة من منتجع ريكسوس شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع ريكسوس شرم الشيخ الفاخر ذو الإطلالة الخلابة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة،  باقة شهر العسل المميزة، متيحًا للأزواج الفرصة لإمضاء لحظات لا تنسى ضمن أجواء رومانسية حالمة. ليس هنالك ما هو أجمل من الاستماع لصوت تلاطم الأمواج العذب، وتنشق نسيم البحر العليل برفقة نصفكم الآخر.

وقد تم تصميم باقات شهر العسل بما يتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات، ومن أبرز مزاياها؛ الإقامة في غرفة فاخرة، والترقية المجانية إلى جناح جونيور، والتجهيزات الرومانسية الخاصة بشهر العسل. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بضيافة ملكية مُترفة، وتناول وجبة إفطار شهية ضمن راحة غرفهم، والاستمتاع بعشاء رومانسي لا ينسى.

وعلاوةً على ما سبق، تتضمن الباقة خدمة توصيل VIP مجانية للمطار، وإجراءات تسجيل دخول VIP، وتجهيزات الغرف المشابهة للتجهيزات الخاصة بكبار الشخصيات وتشمل سلة فاكهة طازجة، وتشكيلة من الحلويات التركية والمشروبات الفاخرة. كما يقدم ريكسوس شرم الشيخ مجموعة من الأنشطة المناسبة للعرسان الجدد، حيث يمكن لعشاق التاريخ استكشاف جمال مصر الحقيقي مستغلين الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به المنتجع في شرم الشيخ.

وبفضل مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، يمكن للضيوف استكشاف أكثر النكهات تميزًا في مختلف أنحاء العالم في المطاعم التسعة التابعة للمنتجع بالمجان. كما يمتاز ريكسوس شرم الشيخ بموقعه المنعزل وشاطئه الخاص الواسع الذي يتيح للضيوف ممارسة الرياضات المائية المتنوعة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …