مطعم سوشيال هاوس في دبي مول يقدم عرضاً مميزاً لرواده

سفاري نت- متابعات

أعلن ’سوشيال هاوس‘، وجهة الطعام الراقية في دبي مول، عن إطلاق عرضٍ مميز على وجبات الغداء والعشاء احتفاءً باليوم العالمي للسوشي. وسيحظى عشاق اللفائف اليابانية الشهيرة بفرصة تذوق خمسة أصناف مختلفة مقابل 5 دراهم إماراتية لكل منها، اعتباراً من 18 يونيو حتى 2 يوليو.

ويقدم المطعم لنخبة الذواقة قائمة طعام غنية بأشهى الخيارات اليابانية المُحضرة بعناية فائقة، والتي تتيح لهم تذوق ما يفضلونه من بين خمس لفائف سوشي مميزة، تتنوع بين لفائف السلمون المدخّن والتوفو وترياكي لحم العجل والماجوساكي والبطاطس الحلوة. وتعتبر لفائف التوفو خياراً مثالياً لمن يتبعون الحمية النباتية، إذ تتكون من التوفو المقلي والمغلف بأعشاب نوري البحرية مع خلطة الخيار والفجل والجزر مع المايونيز الياباني، وتعلوها بذور السمسم السوداء والبيضاء مع القليل من الثوم والمايونيز الحار.

كما يجد عشاق المأكولات البحرية ما يلبي أذواقهم مع لفائف السلمون المُدخّن ولفائف الماجوساكي المُحضرة من السلمون والتونة، والمتبّلة بصلصة خاصة والمزينة بالبصل الأخضر والصلصة الحارّة. وتشكل لفائف السلمون المُدخّن إضافةً استثنائيةً على طبق السلمون والجبن الكلاسيكي، إذ تتألف من سمك سلمون مُدخّن تغلفه أعشاب نوري البحرية مع الأفوكادو وجبنة فيلادلفيا والمايونيز الحار.

وإلى جانب لفائف السوشي الخمس، ستضم القائمة 3 وجبات سوشي مميزة تضمن للضيوف تجربة نكهاتٍ لا تُقاوم، وتتيح لهم اختيار طبق ’سوشي مي رولين‘ المكون من لفائف ’سوهو إيكو‘ وترياكي لحم العجل وفيلادلفيا وساشيمي السلمون والتونة، أو طبق ’آم سوي إنتو يو‘ الذي يضم لفائف’سوهو إيكو‘ والروبيان المقلي والسلمون المدخن والبطاطس الحلوة وساشيمي السلمون والتونة، أو طبق ’ليت ذا جود تايمز رول‘ الذي يتألف من لفائف ’سوهو إيكو‘ وترياكي لحم العجل والسلمون المدخن وكاميزاكي وماجوساكي وسوشي السلطعون والخيار والبطاطس الحلوة وساشيمي السلمون والتونة.

يفخر المطعم بمأكولاته المستوحاة من المطابخ الأمريكية والمتوسطية والآسيوية التي تمزج بين أطايب الشّرق والغرب. ويتميز بأجواءٍ من الألفة والمودة فضلاً عن الضيافة المميزة التي يقدمها في مطبخه المفتوح ومساحاته الداخلية والخارجية التي تستقبل الضيوف بترحاب على مدار اليوم.

ويقع ’سوشيال هاوس‘ في الطابق الأرضي من ’دبي مول‘، ويتيح إطلالات ساحرة على نافورة دبي الأخّاذة وبرج خليفة الأسطوري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …