جزيرة ياس روتانا وسنترو جزيرة ياس تقدمان مزيد من الترفيه للأطفال مجاناً في العطلة الصيفية

سفاري نت – متابعات

ينتظر العائلات وأطفالها هذا الصيف الكثير من العروض والترفيه في فندقي جزيرة ياس روتانا وسنترو جزيرة ياس روتانا الواقعان في جزيرة ياس الحافلة بأرقى المرافق، حيث سيحظى الأطفال بأوقات مُمتعة لا تنسى مع العرض الحصري “الأطفال مجاناً” للإقامة، تناول الطعام واللعب مجاناً!

وكان كلا الفندقان قد أطلقا هذا العرض المّذهل للترويج لجزيرة ياس كوجهة مثالية تحفل بالعديد من مناطق الجذب الترفيهية، مع دعوة مفتوحة للعائلات وأطفالهم من سكان دولة الإمارات فضلاً عن ضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي لتجربة تحفل بالرفاهية، المتعة والمغامرات المثيرة للترفيه عن أطفالهم خلال فصل الصيف دون أي تكلفة إضافية.

وتوفر جزيرة ياس، وجهة أبوظبي المميزة والمثالية التي تحتضن العديد من المرافق الترفيهية المُذهلة، متعة بلا حدود ومغامرات وأنشطة ترفيهية للعائلات تدوم ذكراها على الأمد البعيد.

تقدّم حملة “الأطفال مجاناً”، التي تستمر حتى نهاية فصل الصيف، دخولاً مجانياً إلى عالم وارنر بروذرز وورلد أبوظبي، عالم فيراري أبوظبي و ياس ووتروورلد أبوظبي إلى طفلين من العائلة دون سن 12 عاماً، وإمكانية دخول مجانية إلى شواطئ ياس بيتش العذراء الساحرة. ولا يتوقف العرض عند هذا الحدّ! حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بتناول الطعام مجاناً في أي مطعم بالفندقين وقضاء أروع الأوقات في نادي الأطفال الجديد طوال فترة إقامتهم. ولمزيد من المتعة العائلية تمّ توفير حافلات مجانية من ياس إكسبريس لتنقل الضيوف إلى جميع مناطق الجذب حول جزيرة ياس.

يحتل فندق ياس روتانا موقعاً مثالياً ومميزاً في جزيرة ياس، على مقربة من مطار أبوظبي الدولي، حلبة مرسى ياس، نادي ياس لينكس للجولف، عالم فيراري وورلد أبوظبي إضافة إلى مركز ياس التجاري الفاخر والمتنزهات الترفيهية وشاطئ ياس. يضم الفندق 281 غرفة و 27 جناحاً، ويقع بجوار فندق سنترو جزيرة ياس روتانا الذي يوفر لضيوفه 259 غرفة.
نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …