طيران الامارات تطلق رحلة يومية ثانية تربط بين دبي والدار البيضاء

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات إطلاق خدمة يومية ثانية تربط بين دبي والدار البيضاء، من بداية يونيو وإلى غاية 26 أكتوبر 2019، وهو ما سيعزز مجموع الرحلات المنتظمة على هذا الخط لتبلغ 14 رحلة أسبوعيا.

ولتلبية الطلب المتزايد من المسافرين القادمين والمغادرين، قررت طيران الإمارات تشغيل رحلة يومية ثانية بطائرة “بوينج 777-300ER” بسعة مقعدية تبلغ 360 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية).

وتنطلق الرحلة “EK753” يوميا، من دبي في الساعة 3:10 صباحا لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 8:20 صباحا، أما رحلة العودة “EK754” فتغادر الدار البيضاء في الساعة 7:45 مساء لتصل إلى دبي في الساعة 6:15 صباح اليوم التالي.

وبإمكان المسافرين الاستمتاع بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر خيارات تفوق 4000 قناة مسموعة ومرئية حسب الطلب وكذا أحدث الأفلام والمقطوعات الموسيقية والكتب المسموعة والألعاب، بما في ذلك أكثر من 150 فيلماً للطفال.

وينعم المسافرون على رحلات طيران الإمارات بتجربة فريدة مع خدمة الطاقم المتعدد الجنسيات، الذي يضم أكثر من 400 مضيفة ومضيف مغربي، كما يستمتعون بالأطباق المحلية الشهيرة مثل الحريرة ومجموعة من المقبلات المغربية مع تقديم طاجين السمك المغربي كطبق رئيس في درجة الأعمال والسمك المتبل كطبق رئيس في الدرجة السياحية.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت أولى رحلاتها من دبي إلى الدار البيضاء في 2002، وفي عام 2017 تم تشغيل طائرة الإيرباص A380 الرائدة عالميا لأول مرة لتربط بين دبي والعاصمة الاقتصادية للمغرب.

وحققت طيران الإمارات للشحن الجوي أداء قويا خلال العام الماضي، حيث نقلت أكثر من 7.3 ملايين كيلوغرام من البضائع من وإلى الدار البيضاء، منها 4,2 ملايين كيلوغرام صادرات و3.1 ملايين كيلوغرام من الواردات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …