اختر وجهة صيفية متألقة من أصل ثمانية منتجعات مذهلة في ون آند أونلي المالديف

سفاري نت – متابعات

صُمّمت مجموعة ون آند أونلي خصيصاً لتوفير الخدمات الفاخرة وهي تُعتبر عنوان الامتياز. تملك العلامة محفظة مشاريع في بعض أجمل الوجهات السياحية في العالم بحيث يَعِد كل منتجع حائز على جوائز مرموقة ضيوفه بتجربة إقامة استثنائية وبيئة ضيافة أصيلة ومميّزة من وحي الحضارة المحلية. اختر وجهة صيفية متألقة في رحاب واحد من أصل ثمانية منتجعات مذهلة تحمل علامة ون آند أونلي المرموقة، بدءاً من ون آند أونلي كيب تاون الذي يتيح لك الهرب من حرارة الصيف اللافحة وصولاً إلى ون آند أونلي لو سان جيران في جزر المالديف الخاطفة للأنفاس.

1 – منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

يُعدّ ون آند أونلي رويال ميراج ملاذاً رائعاً لتمضية أوقات ممتعة وباعثة على الاسترخاء، حيث ستنعم بشاطئ رملي خاص يمتدّ على مسافة كيلومتر، وأماكن تنبض حياة لتناول الطعام، وتجربة حمام أصيلة فضلاً عن ثلاث مساحات مختلفة للأزواج والعائلات. أمامك فيض من الأسباب التي تدفعك لزيارة هذا الملاذ في فصل الصيف القادم، مع مجموعة من العروض الصيفية المذهلة للضيوف.

عطلة صيفية من العمر:

بدءاً من 895+++ درهماً إماراتياً فقط، يبدأ كل يوم بوجبة فطور مجانية شهية، ويمكن الاستفادة من حسم بنسبة 20 بالمئة على تناول الطعام في مطعم المنتجع طوال اليوم. سيتسنّى للضيوف من كافة الأعمار تمضية أوقات ممتعة مع جلسات يوغا مجانية وأنشطة مائية مسلية. كما يمكن للكبار الاستفادة من الحسومات على علاجات السبا بينما يلعب الأطفال في نادي الصغار الرائع. حتى أنّه تتوفّر تذاكر عائلية مجانية لدخول حديقة أكوافنتشر المائية والاستمتاع بيوم مليء بالمرح تحت شمس دبي.

أجنحة فاخرة:

تنعّم بالإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة بين ربوع ون آند أونلي رويال ميراج، واستمتع بحسم بنسبة 10 بالمئة على أفضل سعر متوفّر بالإضافة إلى مزايا خاصة على تجربة تناول الطعام. ابدأ يومك بأناقة مع الفطور اليومي المجاني، وتلذّذ بأشهى مأدبة عشاء مجانية مساء كل يوم، ما يتيح لك تذوّق الأصناف التي تشتهر بها المطاعم المنتشرة في المنتجع. لا ينتهي الأمر عند هذا الحدّ، فسيحصل الضيوف على تذاكر لدخول حديقة أكوافنتشر المائية والاستمتاع بالجولات الحابسة للأنفاس أو الاسترخاء على الشاطئ النقي.

تجربة الإقامة في جناح فاخر والخضوع لعلاجات سبا مميّزة:

يستطيع الضيوف اختيار الإقامة في جناح أنيق في قسم الإقامة والسبا، للاستمتاع بالأجواء الحصرية مع حسم بنسبة 10 بالمئة على سعر الغرفة. يشمل السعر فطوراً يومياً فاخراً ووجبة شاي بعد الظهر مجاناً، ثم يتسنى لك الاختيار من بين مجموعة عروض مشمولة للعناية بالصحة والجمال كل يوم، حيث نصمّمها بما يناسب متطلباتك الخاصة بما في ذلك تجربة عربية أصيلة في الحمام الشرقي.

إضافة مميّزة:

يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بجلسات اليوغا كل إثنين، وأربعاء، وجمعة (يوغا على ضوء الشموع) والسبت (يوغا عائلية). علاوة على ذلك، يمكن للعائلات الاستمتاع بالأنشطة المائية التي تشمل ركوب الزورق المطاطي الدائري، والكاياك، والبيدالو، وقارب البنانا والقارب الشراعي

2 – منتجع ون أند أونلي جزيرة النخلة

يُعدّ منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة واحة مميّزة على الواجهة البحرية تبعث على الإلهام ويحلو فيها تمضية أيام صيفية ملؤها النشاط والتأمل. تتوفّر باقة متنوعة من العروض الصيفية<span lang=AR-SA style=’font-size:11.0pt;font-family:”Cambria”,serif;backgrou

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …