افتتاح المطعم العالمي الياباني نوبو علي الواجهة البحرية بجدة

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم نوبو“Nobu”، المطعم الياباني الأكثر شهرة في العالم،والمعروف بمجموعة من الأطعمة الغنية والمتنوّعة ومستوحاة من المطبخ الياباني مع نكهات من امريكا الجنوبية، ضمن مفهوم جديدوهو عبارة عن مطعم مؤقت Pop Upليضيف طابعاً فخماً إلى عروس البحرالأحمرويوفر تجربة طعام فريدة من نوعها ضمن أجواء رائعة خلال موسم جدة.

وتم تصميم ديكوراتنوبو جدة من قبل شركة “ديزاين لاب اكسبيريانس” ، ويعتبر مكان عصري يقع في نهاية الرصيف على واجهة جدة البحرية ،ويوفر إطلالة  360 درجة مذهلة غير مسبوقة على البحر الأحمر.

وقد شهد حفل الافتتاح حضور أصحاب السمو الأمراء وعدد من السفراء ووجهاء المجتمع ومشاهير التواصل الإجتماعي و عدد كبير من الشخصيات الإعلامية.

واستمتع الضيوف بأطباق نوبو اليابانية التقليدية، وتم إعداد كل المأكولات اليابانية المعاصرة من قبل فريق دولي، بقيادة  كبير الطهاة هيرف كورتوت بما في ذلك الشيف السعودي لاما الجحدلي الحاصلة على شهادة من معهد لو كوردون بلو ونخبة من الطهاة من مختلف فروع مطاعم نوبو العالمية بما فيها مونت كارلو ولوس أنجلوس ودبي وجنوب إفريقيا وماليزيا والرياض.

مطعم نوبو الشهير اسسه نوبو متسوهيسا بالشراكة مع الممثل العالمي روبرت دينيرو وهو مالك مساهم في المطعم بالاضافة الي المنتج ماير تير ودربو نيوبورنت وريشي نوتر.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ حاتم عبدالعزيز الحمدان، المدير العام المكلف لفندق ومطعم نوبو في السعودية، عن سعادته بافتتاح مطعم نوبوالموسمي كتجربة فريدة من نوعها يعيشها سكان وزوار مدينة جدة، وقال : “بقيادة صاحبة السمو الملكي الاميرة الدكتورة نوف بنت محمد بن فهد ال سعود المالك للعلامة التجارية بالمملكة العربية السعودية والكويت، و سمو الامير سعود بن عبدالعزيز الفرحان الشريك الاستراتيجي و بصفتنا الفريق المشرف على مطعم نوبو الموسمي في جدة ، يسرنا أن نكون على اتم الاستعداد بدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبتفعيل الاستثمار الاجنبي بالعلامة التجارية العالمية نوبو، واننا حريصين دوما على الحفاظ على معاييرالشيف نوبو الدولية في كل منالطهي و الخدمة و التقديم، ونتطلع إلى الترحيب بأهل جدة في مطعمنا كوجهةٍ جديدةٍ لعشاق الرقي والمتطلعين لاستكشاف الأطباق الفريدة والمختلفة اللتي تقدم لاول مره في المملكة العربية السعودية.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …