الاتحاد للطيران تطلق رحلات موسمية إلى مدينة صلالة في سلطنة عمان

سفاري نت – متابعات

تستعد الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، لإطلاق رحلات موسمية بين أبوظبي ومدينة صلالة الساحلية الواقعة في جنوب عمان وذلك تزامناً مع بدء فصل الخريف الرائع التي تشتهر به المدينة.

وسوف تقوم الشركة بتشغيل طائرتها من طراز A320 لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى صلالة خلال الفترة 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي كل يوم ثلاثاء وخميس وسبت وأحد في تمام الساعة 8.05 صباحاً لتصل الساعة 10.00 صباحاً، مما يسمح للضيوف ببدء إجازتهم في وقت الضحى.

تعد صلالة واحدة من المواقع القليلة في شبه الجزيرة العربية التي تشهد موسم الرياح الموسمية، والتي تساعد بدورها على تكوين غطاء أخضر كبير وجريان الشلالات والأودية في جميع أنحاء المناطق الساحلية. وخلال الموسم، تشهد المدينة انخفاضاً في درجات الحرارة بشكل ملحوظ مقارنة ببقية دول مجلس التعاون الخليجي مما يجعلها وجه مثالية للاستمتاع بأجواء لطيفة ومنعشة.

ومن جانبه صرح روبن كامارك، رئيس الشؤون التجارية لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: ” تعد صلالة واحدة من أشهر الوجهات السياحية في سلطنة عمان ، ويتميز فصل الخريف فيها بتوشح الجبال والسواحل بغطاء أخضر كثيف بالإضافة إلى تدفق الشلالات والوديان وتتحول المدينة إلى جنة خضراء. ستمكن رحلتنا الموسمية ضيوفنا من الوصول خلال ساعتين من الاقلاع من أبوظبي، إلى وجهة استثنائية خلال أفضل الأوقات في السنة لقضاء عطلة قصيرة أو طويلة.”

وبعد إضافة الرحلات الموسمية، سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة 25 رحلة أسبوعية  بين أبو ظبي وسلطنة عمان. من بينها 21 رحلة إلى مسقط وأربع رحلات إلى صلالة. لمزيد من المعلومات ، أو لإجراء الحجز ، تفضلوا بزيارة www.etihad.com.

جدول مواعيد الرحلات: أبوظبي – صلالة اعتباراً من 2 يوليو 2019 حتى 31 أغسطس 2019

رقم الرحلة               من           موعد المغادرة          إلى           موعد الوصول         عدد الرحلات           الطائرة

EY 390   أبوظبي    08:05     صلالة      10:00     الثلاثاء والخميس والسبت والأحد              ايرباص 320

EY 391   صلالة      10:50     أبوظبي    12:40     الثلاثاء والخميس والسبت والأحد

ايرباص 320

ملاحظة: جميع مواعيد المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …