فندق كافيه رويال في لندن يطلق عرض مميز خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’كافيه رويال‘ في لندن عن عرضه المميز لموسم الصيف والذي يتيح للزوار الاستمتاع بالفخامة والتجارب الفريدة خلال أيام الأسبوع. ويتيح العرض للضيوف العديد من المزايا عند حجز أي من باقات الفندق، بما في ذلك الاستمتاع بخدمات مركز أكاشا الصحي الشامل الذي حاز على جائزة أفضل سبا فندق في إنجلترا خلال حفل توزيع جوائز ’وورلد سبا‘، إلى جانب تجربة شاي بعد الظهيرة الفاخر. ويتضمن العرض جلسة تدليك باستخدام الزيوت العطرية ’آروماثيربي أسوسييتس‘ لمدة 90 دقيقة أو جلسة العناية بالوجه ’آلتيمت آروماثيربي فيشال‘ لمدة 90 دقيقة، إلى جانب الاستمتاع بحوض السباحة والساونا والحمام والجاكوزي. وبعد تجربة الدلال في السبا، يدعو الفندق ضيوفه إلى تذوق نكهات شاي ما بعد الظهيرة الحائزة على جوائز، حيث يقدم الفندق تشكيلة مختارة تضم أكثر من 25 نوعاً من خلطات ونكهات الشاي الفاخر والحصري، وكل ذلك ضمن ردهة ’أوسكار وايلد‘ التاريخية التي تملؤها أنغام البيانو الحيّة.

تتميز ردهة الفندق الفاخرة بموقعها الفريد وسط منطقة ’ماي فير‘ الراقية ومنطقة ’سوهو‘ الإبداعية النابضة بالحياة، والتي تشتهر بأن العديد من أهم العقول المؤثرة التي غيرت تاريخ البشرية مرت بها. ففي هذه الساحة التقى الشاعر أوسكار وايلد باللورد ألفريد دوغلاس للمرة الأولى، وخاض الرسام أوبري بيردزلي نقاشاته الفنية مع الرسام جيمس ويسلر، وأحال فيها الفنان ديفيد بوي شخصية زيجي ستارداست إلى التقاعد في حفل لا يُنسى، كما شوهد فيها المغني العالمي مايك جاغر بالإضافة إلى فرقة البيتلز، وقضت الممثلة إيليزابيث تايلر أوقاتاً ممتعة ترقص فيها.

تشتمل الباقة على:

خدمات مركز أكاشا الصحي (السبا)
جلسة تدليك باستخدام الزيوت العطرية ’آروماثيربي أسوسييتس‘ أو جلسة العناية بالوجه ’آلتيمت آروماثيربي فيشال‘ لمدة 90 دقيقة
جلسة شاي ما بعد الظهيرة التقليدية
الباقة متوافرة من أيام الاثنين حتى الجمعة عدا أيام العطلات الرسمية وفترة الأعياد.
تبدأ الأسعار من 225 جنيه إسترليني (1,054درهم إماراتي للشخص الواحد)

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع الفريق المسؤول عن خدمات السبا عبر إرسال رسالة إلكترونية إلى [email protected] أو الاتصال عبر الرقم: 020 7406 3360

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …