مطعم بيير شيك دبي يطلق قائمته المتميزة في موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’بيير شيك‘، وجهة الضيافة الحائزة على جوائز مرموقة في فندق القصر ضمن مدينة جميرا والشهير بتقديم تجارب تغمر حواس الذواقة في دبي، عن إطلاق قائمة طعام متخصصة بالمأكولات المُحضرة وفق مبادئ الاستدامة، والتي تُمثل إضافة استثنائية إلى خيارات الأطباق المُحضرة حسب الطلب التي يتميز بها المطعم، وترسيخاً لالتزامه بمبدأ التجارة النزيهة.

وتتوافر قائمة الطعام يومياً على وجبتي الغداء والعشاء، وتضم خمسة أطباق مُحضرة خصيصاً وحصرياً باستخدام المكونات المحليّة والمستوردة وفق مبدأ التجارة النزيهة، لتعكس فلسفة الاستدامة التي يلتزم بها ’بيير شيك‘. وطُرحت قائمة الطعام كخيار جديد خلال موسم الصيف، وذلك بُعيد النجاح الكبير الذي حققته قائمة الطعام المُستدامة الشبيهة التي أطلقها المطعم بمناسبة اليوم العالمي للمحيطات يوم 8 يونيو.

وتشتمل قائمة الطعام على أطباقٍ شهية بما فيها المحار المتميز من خليج دبا، من مزرعة المحار الوحيدة على الساحل الشرقي للإمارات؛ وطبق سيفيتشي سمك السلمون والتونة المحلي مع البطاطس الحلوة وصلصة ’ليتشي دي تيغري‘؛ إضافةً إلى طبق الرافيولي بالريكوتا المحلية والكركند؛ وسمك هامور من دبا مع الهريسة والمتبل والكوسا وصلصة الزبدة والليمون؛ إلى جانب حلوى تشيزكيك بالقرع وجبنة ريكوتا الإماراتية مع بيوريه اليقطين وآيس كريم الفستق.

ويتيح ’بيير شيك‘ قائمة الطعام لقاء 425 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويمكن طلب مشروب العنب العضوي الفاخر مقابل 295 درهماً، وبذلك يصل إجمالي سعر تجربة تناول الطعام الفاخرة هذه إلى 720 درهماً للشخص الواحد. ينبغي الحجز مسبقاً.

هذا وتأتي قائمة الطعام الجديدة لتعزز من السمعة المرموقة التي يتفرد بها ’بيير شيك‘ في مجال الاستدامة ضمن قطاع الأطعمة والمشروبات، إذ نجح المطعم العائم فوق سطح المياه في اعتماد منهجيةً رائدة على مستوى السوق تتمثل في التوقف عن استخدام قشّات الشرب وأدوات تحريك المشروبات البلاستيكية المخصصة للاستخدام مرة واحدة، فضلاً عن تقديم المياه المعدنية في قوارير زجاجية حصراً. وفي وقت سابق من العام الجاري، استضاف ’بيير شيك‘ أيضاً قمة حول موضوع الاستدامة ضمت مجموعة من قادة القطاع بهدف مناقشة الخيارات الصديقة للبيئة ضمن قطاع الأطعمة والمشروبات.

للحجز، يُرجى التواصل عبر الرقم 353 666 800 / أو البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …