فندق ذا ميرشانت هاوس، البحرين يقدّم أروع إقامة في موسم الصيف

البحرين – سفاري نت

يُعدّ ذا ميرشانت هاوس أوّل فندق بوتيك مصنّف من فئة الخمس نجوم في البحرين، ويدعو الضيوف للاستفادة من العرض الصيفي المميّز والاستمتاع بأطيب الأوقات بين رحابه.

 

ينضوي فندق ذا ميرشانت هاوس، البحرين تحت راية سلسلة فنادق كامبل غراي ويقع في مدينة المنامة القديمة، كما أنه يضمّ 46 جناحاً فاخراً. رغم إفتتاح الفندق أبوابه لأول مرة في شهر فبراير من العام الجاري، إلّا أنه حصد جائزتين مرموقتين، بما في ذلك جائزة أفضل فندق بوتيك للعام في حفل توزيع جوائز الرواد في مجال الضيافة 2019 من قبل مجلة “هوتل أند كاترينج نيوز ميدل إيست”، وجائزة أفضل فندق بوتيك فاخر للعام في حفل توزيع جوائز دليل السفر الفاخر في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُعدّ هذا الفندق المميّز الوجهة المثالية لتمضية عطلة نهاية أسبوع طويلة ملؤها الترف أو إجازة قصيرة مع الأصدقاء وأفراد العائلة. أمّا موقعه الاستراتيجي بجانب سوق باب البحرين فيجعل منه نقطة انطلاق مناسبة لاستكشاف مختلف المعالم السياحية في البحرين. كما أنه يضمن لكل ضيوفه تجربة مميّزة مفعمة بالراحة والرقي في مساحة فسيحة، إذ يشمل كلّ جناح أنيق منطقة جلوس مفتوحة ومطبخاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن غرفة نوم رحبة.

 

من جهة أخرى، يُعتبر سطح الفندق المكان المثالي للتنعّم بالاسترخاء أو الاستمتاع بأطيب الأوقات في حوض السباحة المنعش أو تناول وجبة فاخرة في مطعم إنديغو الشهير الذي يقع بجوار حوض السباحة تحت إشراف الشيف التنفيذي روبرت شيبمان الذي حضّر قائمة طعام مميّزة استوحاها من أسفاره حول العالم، ولا شكّ في أنها ستحظى بإعجاب جميع عشّاق الطعام الفاخر.

 

كما يستطيع الضيوف الاسترخاء بين ربوع سبا بيور غراي الذي يوفّر لهم أروع تجارب العافية الباعثة على الراحة. يشمل السبا غرفتين لعلاجات الوجه والجسم، حيث يتم استخدام أفضل الزيوت الطبيعية والمنتجات العضوية المستقدمة من مصادر مستدامة، بما في ذلك علامة غرين بار البحرينية.

 

لمزيدٍ من المعلومات عن الحجوزات، يرجى زيارة www.themerchanthouse.com

 

ملاحظات للمحررين:

 

عرض ذا ميرشانت هاوس الصيفي

إحصل في موسم الصيف على حسم بنسبة 25 بالمئة على أفضل الأسعار المتوفرة وعلاجات السبا.

 

نبذة عن ذا ميرشانت هاوس

ينضوي فندق ذا ميرشانت هاوس تحت راية سلسلة فنادق كامبل غراي الفخمة في مالطا، وبيروت ومؤخراً في جزيرة إيسلاي، اسكتلندا. وهو عبارة عن فندق بوتيك مؤلّف من 46 جناحاً، يضمّ كلّ منها مطبخاً مفتوحاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن لاونج ومكتب وحمام داخل غرفة النوم، بما يتناسب مع احتياجات المسافرين لغرض العمل والترفيه على حدّ سواء. يقع الفندق بالقرب من سوق باب البحرين النابض بالحياة ويأتي تطويره في الوقت المناسب، إذ إنه يتمّ تجديد المنطقة المحيطة به حالياً بهدف إعادة ترسيخ مكانة السوق القديم وقلب المنامة الأصلي.

 

نبذة عن سلسلة فنادق كامبل غراي

فنادق كامبل غراي® هي شركة عالمية لإدارة الفنادق تركّز على إنشاء وتشغيل مجموعة من الفنادق الفردية في أنحاء العالم. تشكّل مجموعة عودة الشركة الأم لسلسلة فنادق كامبل غراي. وتُعدّ سلسلة الفنادق هذه مالكة ومشغّلة، ومن هنا يأتي فهمها الكامل والشامل لما يتطلّبه تطوير وامتلاك وتشغيل الفنادق والمساكن والمكاتب والمتاجر. هذا العام، ينضمّ فندق أليكس – بحيرة زوريخ في سويسرا إلى سلسلة فنادق كامبل غراي. ويتمّ قريباً الإعلان عن مساكن إضافية في كامبل غراي ليفينغ عمّان، الأردن وهو مجمّع متعدّد الاستخدامات حائز على جوائز.

 

للاستعلامات الصحفية في الشرق الأوسط، يُرجى الاتصال بـ:

أول ديتايلز ميدل إيست   

دريشتي إيسراني

هاتف: 4670 448 4(0) 971+ جوّال: 0149 821 58(0) 971+

بريد إلكتروني: [email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …