منتجع ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري يطلق عروض صيف 2019

سفاري نت – متابعات

كشف ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘، المنتجع الصحي الأول من نوعه في الشرق الأوسط، عن عروضه الجديدة بمناسبة موسم الصيف والتي من المقرر أن تستمر لغاية 30 سبتمبر، بما في ذلك برنامج ’هيلثي هاج‘ من المشروبات المخصصة لتخليص الجسم من السموم مع عرض الدخول إلى الشاطئ وحوض السباحة، وعرض ’سمر سيفر ستيكيشن‘ للإقامة، إلى جانب العروض المقدمة من ’آي بيرسونال ترينر‘، الشركة الإيطالية الرائدة في مجال التدريب الشخصي، على جلسات العلاج بالتبريد وتفتيت الدهون بالتبريد، وبرامج ’هوليستك ستي يونج‘ الذي يستمر على مدار شهر كامل في ’مركز رايا الصحي‘ ضمن المنتجع.

يقدم ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ هذا الصيف عرض إقامة متميز ليحظى الزوار بعطلة مريحة على الشواطئ الساحرة للهلال الشرقي في نخلة جميرا، حيث يمكن للنزلاء تجربة مفهوم المنتجع القائمة على تعزيز العافية والارتقاء بالذهن والجسد والروح. كما سيتسنّى لهم ترقية إقامتهم إلى أجنحة واسعة تتميز بديكورات داخلية مختارة بعناية ومصممة لتعزيز الصفاء والراحة، بالإضافة إلى إطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي اللازوردية. فضلاً عن الاسترخاء في الأكواخ الشاطئية المكيفة أو تحت أشعة الشمس بجانب حوض السباحة. ولا يتوقف العرض هنا، إنما يشمل تشكيلة مختارة من أطباق الفطور الصحية اللذيذة التي يتم إعدادها في المطابخ المفتوحة لمطعم ’فايب‘، بما في ذلك المشروبات الطازجة من ركن العصائر المتخصص، أو تناول أشهى المأكولات الشرقية على العشاء في مطعم ’ذا سوشيال كيتشن‘ ب599 درهم إماراتي لشخصين في الليلة يسري العرض إلى غاية 30 سبتمبر.

كما يدعو ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ زواره إلى تجديد حيويتهم ونشاطهم من خلال برنامج ’هيلثي هاج‘ الذي يساعدهم على تخليص الجسم من السموم. حيث يتألف من مجموعة من المشروبات الطازجة الصحية المحضرة خصيصاَ من قبل خبراء التغذية والصحة في المنتجع لمساعدة الجهاز الهضمي وتعزيز المناعة. ويًعد العرض بصيف مفعم بالعافية والبهجة مع مجموعة من المزايا. 333 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل 5 عصائر باردة مضغوطة، 3 كوكتيلات سموذي و زجاجة ماء بسعة 1.5 لتر.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 7777 524 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني: theretreatpalmdubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …