مطعم ونادي فونيكس سوشيال كلوب أحدث مطعم تم افتتاحه في إمارة دبي

سفاري نت – متابعات

تعد دبي مدينةً مليئة بالأماكن والوجهات، فكل يوم تفتتح لـ مقيميها وزوارها معلماً جديداً، ويعد مطعم ونادي فونيكس سوشيال كلوب (Phoenix Social Club) أحدث ما تم افتتاحه في الإمارة وفقا لموقع عين دبي.

وتم زيارة مطعم ونادي فونيكس سوشيال كلوب في مقره بالطابق الأول من فندق ذا اتش المتواجد في شارع الشيخ زايد.

وتكمن أهمية هذا المطعم كونه يجمع القديم مع الجديد بشكل متناغم، حيث يمكنك هناك الاستمتاع بـــتشكيلة من المأكولات والمشروبات اللذيذة ذات الأسعار المعقولة مصحوبة بالاجواء المرحة والموسيقى الجميلة والخدمات الراقية.

ويعتمد المطعم على أسلوب المشاركة في مأكولاته وأطباقه، حيث يتمكّن من خلالها الضيوف من استكشاف مذاقات جديدة في بأسلوب سلس مريح دون التأثير كثيراً على الميزانيات.

ليبدأ بعد ذلك مشوارنا في قائمة الطعام، حيث قدم لنا من المقبلات خبز التندور المسطّح مع خيارات مختلفة من كريمة الفلفل المشوي، وصلصة البورّاتينا مع كمأة الفلفل الحلو بالعسل، وقد كان مذاقها لذيذاً يشجع للبدء في الأطباق الرئيسية.

ولقد اخترنا من الأطباق الرئيسية كل من تِكا الدجاج مع سلطة البصل بالليمون، والأخطبوط المشوي مع صلصة يوزو كوشا ورغوة الميسو، في حين توفر القائمة أطباقاص اخرى مثل تورتيلّيني خد البقر مع صلصة بورتشيني بير مونتي، سمك القد مع خضار الدايكون المطهو ببطء، لحم واغيو ستريبلوين مع الباذنجان، و تابيناد الكرّاث المحروق، ويتم تقديمها مع صلصة الخردل.

وصولا إلى الحلويات التي اخترنا منها البطّيخ المكبوس مع المانغوستين الطازج، وبعض اللمسات المميّزة من الشوكولاته البيضاء، الليمون والريحان، أو سوربيه الزعفران والإجاص مع الكراميل المنكّه، الزبادي بالفانيلا، قشدة الحليب الجافة، التفاح وفطيرة البريك وقد امتازت جميها بالطعم اللذيذ وطريقة تقديم مميزة جداً.

وفيما يخصّ المشروبات في ‘فونيكس سوشيال كلوب’، فهناك لائحة طويلة ومتميّزة ودائمة التحديث، بدءً من تسعة كوكتيلات رئيسية شاملة ‘شيزل ماي سويزل’ (Shizzle My Swizzle)، ‘بوب ما تشيري’ (Pop Ma Cherie) و’فونيكس إلكسير’ (Phoenix Elixir). ويحوي النادي تشكيلة متنوّعة جداً من المشروبات لإعادة ابتكار مجموعة من الكوكتيلات الكلاسيكية والنكهات الجديدة المتفرّعة منها.

تجدر الإشارة إلى أن فونيكس سوشيال كلوب مستوحى من نوادي تناول طعام العشاء أو النوادي الاجتماعية التي كانت رائجة خلال فترة ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين في عدد من المدن الرئيسية بالولايات المتحدة الأمريكية – مثل لوس أنجلوس، ميامي ونيويورك – جامعة معاً بين فرص تناول الطعام والتلذّذ بالمشروبات والاستمتاع بالرقص – وهي ثلاثة عناصر أساسية لقضاء أوقات ممتعة جداً!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …