بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في رويال مول الرياض

سفاري نت – متابعات

يُعد رويال مول الرياض واحد من أفضل مولات الرياض وأحد أهم مراكز التسوق والترفيه في المملكة العربية السعودية، يقع مول رويال الرياض مواجهًا لفندق شيراتون بجوار تقاطع الملك عبد الله طريق الملك فهد، مما يُعني موقع مُميّز في وسط المدينة يسهل الوصول إليه من جميع الجهات وفقا لموقع رحلاتك.

يتميّز المول بتصميمه الداخلي والخارجي الفاخر وبكونه يجمع أشهر العلامات التُجارية العالمية إلى جوار عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والمرافق الخدمية.

فيما يلي سوف نتعرف على أهم الأنشطة التي يُقدمها رويال مول في الرياض أحد أشهر وجهات السياحة في الرياضلهواة التسوق لزائريه، كما سنُطلعكم على افضل فنادق الرياض الأقرب إليه.

 

اهم الانشطة التي يُمكنك القيام بها في رويال مول الرياض

• يضم المول عدد كبير من منافذ البيع لأشهر العلامات التُجارية العالمي منها والإقليمي، حيث يُمكنك الحصول على كافة مُستلزمات الأسرة من ملابس، عطور، اكسسوارات، مجوهرات، ساعات، إلكترونيات بالإضافة إلى محلات الهدايا.

• عند شعورك برغبة في تناول الطعام تستطيع التوجه داخل ركن الطعام بالمول، يقدم هذا الركن بدوره منافذ بيع عديدة ومُتنوعة تُقدم الطعام الشرقي والغربي، الإيطالي والآسيوي بالإضافة إلى الوجبات السريعة.

• يوجد داخل مول الرياض مراكز ترفيه وألعاب تُناسب الصغار والكبار، حيث يُمكنك أن تترك صغارك يحظون بوقتهم الخاص داخل المول، وإقامة سباقات مُمتعة في ألعاب السرعة، لعبة القرص، تحدي السيارات وغيرها.

• عندما يحين الوقت لتناول مشروبك المُفضل سوف تجد مجموعة من أفضل المقاهي بالرياض، توفر لك هذه المقاهي تناول مشروبك الخاص سواء كان ساخنًا أو باردًا.

أوقات الزيارة

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحًا وحتى الساعة 12.00 ظُهرًا.

ومن الساعة 4.00 عصرًا وحتى الساعة 11.00 مساءً.

 

فنادق قريبة من محلات رويال مول الرياض

فندق ايبيس الرياض من افضل فنادق الرياض 3 نجوم ويبعد عن موقع الرويال مول بالرياض مسافة 3.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق الرويال مول الرياض على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …