عرض خاص في فندق ميلينيوم طيبة

الرياض – سفاري نت

يدعو فندق ميلينيوم طيبة، فندق الخمس نجوم الواقع بالقرب من المسجد النبوي، ضيوفه الكرام للاستفادة من عرضه الخاص لهذا الصيف، حيث يقدم الفندق فرصة استثنائية لزوار المدينة لتجربة المعنى الحقيقي للضيافة العربية الأصيلة ولاستكشاف المدينة المنورة، مدينة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم حيث عاش وأوصل رسالة الإسلام.

يتضمن العرض الذي يسري من 3 يونيو لغاية 13 يوليو حجز الضيوف إقامةً ذات أربع ليالٍ لقاء 2000 ريال سعوي تشمل إفطارًا مجانيًا غير شاملة الضرائب. ويتضمن العرض قسيمة بقيمة 500 ريال سعودي تستخدم للأغذية ومشروبات الفندق وخصمًا بقيمة 20% على خدمة الغسيل مع إمكانية ترقية الحجز لغرفة مطلة على الحرم النبوي لقاء 200 ريال سعودي أو جناح مطل على المدينة لقاء 400 ريال سعودي.

ويتضمن فندق ميلينيوم طيبة 208 غرف أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الرائحة والترفيه ، حيث يعتبر الفندق وجهةً مثالية للضيوف الذين يتطلعون لقضاء عطلة رائعة في قلب المدينة بذكرياتٍ لا تنسى. ويوفر الفندق مجموعة واسعة من الأطباق الشهية حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بالأطباق والعالمية بما في ذلك المقبلات الباردة والساخنة وأنواع المعكرونة المختلفة وألذ الأطباق العربية والمعجنات والوجبات الخفيفة وتشكيلة واسعة من أصناف الحلويات.

وصرح إبراهيم سندي، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندقي ملينيوم طيبة وميلينيوم العقيق: ” نود أن نعرب عن خالص شكرنا لعملائنا المخلصين لثقتهم بنا في تلبية احتياجات سفرهم وإقامتهم خلال زيارتهم للمدينة، إحدى أهم المواقع الإسلامية حول العالم. ولطالما كنا ملتزمين بتقديم بتجربة إقامةً رائعة لضيوفنا، لذا صممنا هذا العرض حتى يتسنى لهم الاستمتاع بفصل الصيف”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …