مطار صلالة يستقبل أولى رحلات الاتحاد للطيران في موسم الخريف

سفاري نت – متابعات

استقبل مطار صلالة أولى رحلات شركة الاتحاد للطيران المباشرة التي ستسير أربع رحلات أسبوعيا بين إمارة أبوظبي ومدينة صلالة، خلال موسم الخريف السياحي بمحافظة ظفار.

واستُقبلت الرحلة الأولى للناقلة بتحية المياه الترحيبية عند وصول الطائرة الى أرض مطار صلالة، فيما تم توزيع الهدايا على المسافرين عبر الرحلة الافتتاحية الأولى للاتحاد للطيران.

وسوف تقوم الشركة بتشغيل طائرتها من طراز A320 لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى صلالة خلال الفترة 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي أيام كل من الثلاثاء والخميس والسبت والأحد في تمام الساعة 8.05 صباحاً لتصل الساعة 10 صباحاً، مما يسمح للضيوف ببدء إجازتهم في الخريف مبكرا.

وبعد إضافة الرحلات الموسمية، سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة 25 رحلة أسبوعية  بين أبوظبي وسلطنة عمان، من بينها 21 رحلة إلى مسقط وأربع رحلات إلى صلالة.

وأصبح مطار صلالة واحدا من المطارات الإقليمية التي تستقطب شركات الطيران الدولية.

والجدير بالذكر ان مطار صلالة توج مؤخرا بتصنيف مطار فئة 5 نجوم للمطارات الاقليمية كأول مطار يتوج بهذا التصنيف في هذه الفئة في الشرق الأوسط، ورابع مطار يحصل على هذا التصنيف في العالم في ذات الفئة وذلك خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية 2019، والذي أقيم ضمن مؤتمر ومعرض محطات المسافرين الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن.

كما حصد مطار صلالة في أول اشتراك له في تقييم رضا المسافرين الذي يعتبر أحد برامج المجلس العالمي للمطارات “المركز الثامن على مستوى العالم” في فئة 2 مليون مسافر ضمن 71 مطارا على مستوى العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …