إطلاق أول مدينة ثلجية في مصر

سفاري نت – متابعات

دشنت شركة عبد الله العثيم للاستثمار، خامس مشاريعها الاستثمارية الترفيهية في مصر، بافتتاح المدينة الثلجية “سنو سيتي”  في سيتي ستارز القاهرة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين الأستاذ أسامة بن أحمد نقلي، والأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس الإدارة ونائبه فهد بن عبد الله العثيم وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين بالشركة .

وأوضح “مراد نصري” عضو مجلس الإدارة ومدير عام العلاقات العامة والتسويق بالشركة، أن “سنو سيتي”، تبلغ استثماراتها 500 مليون جنيه على مساحة 60000 قدم 2 وبدرجة برودة تصل إلى -5 درجة  مغطاة  بـ 750 طن من الجليد المصنع من المياه النقية.

وأضاف “نصري” أن المدينة الثلجية تستخدم أحدث المواصفات العالمية بتكنولجيا فرنسية، لافتا إلى أنه يراعى الالتزام بأفضل معايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج بأجواء باردة طوال العام.

وعبر فهد بن عبد الله العثيم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بافتتاح أحدث  مشاريع الشركة الترفيهية في جمهورية مصر العربية، والذي يأتي في إطار التوجه الجديد للشركة بالتوسع في المشاريع  الترفيهية خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في مجال السياحة والترفيه لتشمل العديد من دول المنطقة العربية والخليجية.

وتوقع العثيم مستقبلا زاهراً  لصناعة السياحة الترفيه  في الشرق الأوسط، مشدا على أن هذا القطاع أصبح  الأكثر جذباً للاستثمارات المحلية والأجنبية، ومحركاً أساساً للاقتصادات المحلية في المنطقة وهو الأمر الذي يتطلب تنويع المنتجات الترفيهية والسياحية في هذا السوق .

حضر الافتتاح  الشيخ عبد الرحمن شربتلي مالك مجموعة سيتي ستارز، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق، والأستاذ مصطفي عبد العزيز سكرتير عام مساعد محافظة القاهرة، والدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد الفنان طارق دسوقي، وكوكبة من رجال الأعمال والإعلام والفن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

خصومات تصل إلى 75% من ديرفيلدز مول أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن ديرفيلدز مول عن عروضه الصيفية المميزة، التي تتيح للضيوف الفرصة …