مطعم كرك هاوس الإماراتي يطلق قائمة طعام جديدة لرواده

سفاري نت – متابعات

كشف ’كرك هاوس‘، المطعم الإماراتي الأنيق الذي يمتاز بشعبية واسعة بين أوساط الذواقة منذ افتتاحه عام 2014 في ’داون تاون دبي‘، عن إطلاق قائمة طعام جديدة وموسّعة تضم أشهى أطباق الفطور والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات، إلى جانب تشكيلة من المأكولات الإماراتية التقليدية المحضرة بلمسات عصرية تعكس الثقافة المحلية الغنية.

وأبدع فريق الطهاة في إثراء قائمة الطعام حسب الطلب بإضافات جديدة تزخر بالنكهات الإماراتية الأصيلة المحضرة بأسلوب مبتكر، إذ تتضمن خيارات الفطور أطباقاً فريدة مثل فطائر باو بالبيض واللحم المفروم؛ وطبق بيض وطماط؛ ووافل العصيدة. بينما تشمل قائمة الغداء سلطة ’ديتوكس‘ اللذيذة والغنية بالعناصر المغذية؛ ومندي الدجاج؛ وبرياني لحم الضأن؛ والروبيان المشوي مع صلصة الليمون الكريمية.

ويمتاز ’كرك هاوس‘، من موقعه في ’بوليفارد‘، بأجوائه المريحة وديكوراته البسيطة والأنيقة، ما يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع بوجبة خفيفة بعد الظهيرة، حيث يمكن لضيوفه التلذذ بكوب من شاي الكرك مع خبز براثا المحشو إما باللحم المفروم أو لحم صدر العجل أو البيض أو الجبن أو شوكولاتة ’نوتيلا‘.

ويرحب المطعم برواده كل مساء بحفاوة تعكس كرم الضيافة الإماراتية، ويقدم لهم تشكيلةً متنوعةً من الأطباق على وجبة العشاء، بما في ذلك قطع وشرائح لحم الضأن المشوية مع صلصة الطماطم الحارة وصلصة النعناع، وطبق هريس لحم الضأن المكوّن من القمح واللحم الطازج الممزوج بالسمن، فضلاً عن طبق كاري الدجاج الكريمي المحضَّر من الدجاج منزوع العظم مع صلصة الكاري الكريمية ويُقدم مع خبز براثا الساخن.

ويُكمِل ’كرك هاوس‘ من تجربته الاستثنائية مع خيارات مميزة من أطباق التحلية، بما فيها إبداعات جديدة أضافها إلى قائمته لتلبي كافة الأذواق، ومنها فوندون بكعك الفستق الحلبي الذي يتألف من فوندون الكعك المحشو بجاناش الفستق الحلبي الكريمي، ويعلوه آيس كريم الفستق الحلبي وفتات الكعك المقرمش لمذاقٍ فريد لا يضاهى، بالإضافة إلى بودنج لوتس الذي يشكل مزيجاً متميزاً من التشيز كيك الغني مع جاناش بسكويت لوتس وفتات بسكويت لوتس المقرمش. كما يمكن للضيوف استبدال الحلويات بأحد أطباق الفطور حلوة المذاق، كالتوست المحمص بالتوت والشوكولاتة والمحضّر من خبز البريوش الفرنسي المقرمش يقدّم مع تشكيلة من أصناف التوت وشوكولاتة ’نوتيلا‘ ورقائق الذرة وصلصة الشوكولاتة. بينما تشتمل قائمة المشروبات على لمسات تقليدية محلية مثل شاي الكرك والعصائر المنعشة.

يتيح المطعم لضيوفه الاختيار ما بين الاستمتاع بتناول الطعام ضمن أجواءٍ داخلية مريحة وهادئة أو على الترّاس في الهواء الطلق، حيث الإطلالات الأخاذة على برج خليفة المزدان بالأضواء. ويسعى بمفهومه إلى تسليط الضوء على الأطباق الإماراتية التقليدية التي تنعش ذكريات الطفولة وتعكس أصالة الثقافة الإماراتية بلمسة فريدة وعصرية، وذلك من خلال تقديم تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية عالية الجودة والتي أكسبته شهرة واسعة منذ افتتاحه قبل 5 أعوام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطاعم دبي تمنح مفاجآت صيف دبي نكهةً خاصة

الامارات – سفاري نت  تستمر مفاجآت صيف دبي في تقديم أفضل العروض والفعّاليات التي تغمر …