استمتع بباقات فندق جنة برج السراب وجزيرة ياس بالإمارات

سفاري نت – متابعات

تقدم فنادق جنة باقات مع الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، جزيرة ياس ، لمنحكم التجارب الترفيهية الأفضل من نوعها خلال فصل الصيف؛ فالحجز لدى فندق جنة برج السراب يتيح للضيوف زيارة أروع المدن الترفيهية وإمضاء أروع الأوقات.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء هادئة ودافئة في غرف فندق جنة برج السراب التي تتميز بتصاميمها الراقية، ومرافقها الفاخرة. فمن خلال الباقة الترفيهية الجديدة يحصل الضيوف على فرصة لدخول إلى أي من مدن جزيرة ياس الترفيهية الفريدة والحائزة على العديد من الجوائز ، بحيث تصبح قيمة الحجز 777 درهم إماراتي شاملة قيمة الغرفة المزدوجة والدخول ليوم واحد لشخصين بالغين مع طفل واحد مجانا، و888درهم إماراتي شاملة بطاقة دخول ليومين لأي من مدن جزيرة ياس الترفيهية والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي أو ياس ووتر وورلد أوعالم وورنر بروذرز أبوظبي . يشمل العرض بطاقة دخول لشخصين بالغين وطفل واحد أقل من 12 عام.

وقال السيد أسامة شروف ، نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات لدى فنادق ومنتجعات جنة، معلقًا بهذا الصدد: “يسعدنا نقدم باقات تشمل الدخول على مدن جزيرة ياس الترفيهية المميزة، بهدف منح ضيوفنا إجازات صيفية مليئة بالمتعة والإثارة، تتيح للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بأروع الأوقات”.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 800-JANNAH(526624)
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو بزيارة الموقع الإلكتروني: www.jannah-hotels.com

* يسري العرض  لغاية 30 سبتمبر 2019، ويتوفر على وحدات محدودة فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …