فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة في دبي يطلق عرض حصري للمقيمين في المملكة

سفاري نت – متابعات

تقدم جيه ايه للمنتجعات والفنادق أسعاراً تبداء من 630 درهم إماراتي حصرياً للمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث ستنعمون بمجموعة راقية من المزايا في أكثر الشقق العائلية المعروفة في دبي – فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة.

يقع فندق جي ايه برج شاطئ الواحة على جي بي أر الممشى “ذا ووك” في قلب مدينة دبي. مع سهولة الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية العالمية، مراكز الترفيه والألعاب المائية ودور سينما. مع إطلالات بانورامية على نخلة جميرا وعين دبي، كما يمكن للعائلات الاختيار من بين 175 شقة شقة فاخرة فسيحة ومخدّمة بالكامل. ويمكن لكل فرد من أفراد العائلة الاستمتاع بخدمات الفندق اليومية والخصوصية داخل الشقق. الأختيار بين غرفتين، ثلاث أو أربع غرف نوم، تحتوي جميعها على حمامات خاصة، غرف خدم وأجهزة تلفزيون خاصة بها ومطبخ مجهز بالكامل وصالة لتناول الطعام. فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة حائز على العديد من الجوائز أيضاً يوفر مسبحين كبيرين ومسبح للأطفال مزودة بخاصية التحكم بدرجة الحرارة مع زلاجة مائية ونوادي للأطفال والمراهقين وحافلات نقل مجانية إلى مراكز التسوق القريبة.

ندعو سكان المملكة العربية السعودية الحجز معنا لزيارة المرافق الواسعة المطلة على الشاطئ ومن خلالها الحصول على تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 4 مساءً، خدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات.

وليكون هذا العرض مغرياً أكثر، يمكن للعائلات أيضاً الحصول على تذاكر مجانية للأطفال والقيام برحلة ليوم واحد إلى دبي باركس آند ريزورتس، لتجربة ركوب الألعاب الهوائية أو الذهاب إلى منتزه  LEGOLAND®المائي المزودة بخاصية التحكم بدرجة الحرارة. أيضاً يمكن للوالدين قضاء بعض الوقت في الاطلاع على متاجر الأزياء الفاخرة في الأوتليت مول دبي في نفس المنطقة. يفتح دبي باركس آند ريزورتس من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً يومياً.

 

العرض متاح من 15 يوليو إلى 30 سبتمبر 2019 فقط، احجز الآن: https://www.jaresortshotels.com/dubai/ja-oasis-beach-tower/offers/summer-offer-ar

 

فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة

إشعر بالراحة  وكأنك في المنزل واستمتع بالمساحة والمرونة من خلال قضاء عطلة في واحدة من 175 شقة فاخرة فسيحة ومخدّمة بالكامل في فندق جي ايه برج شاطئ الواحة. تقع هذه الشقق العصرية والأنيقة على شاطئ البحر مباشرة ًعلى الممشى “ذا ووك” في جي بي أر، دبي مع إطلالات بانورامية على نخلة جميرا وعين دبي، إحدى أكثر المناطق السياحية والترفيهية والمناسبة للعائلات في دبي. دلل العائلة بخدمات الفندق اليومية، مطبخ مجهز بالكامل، صالة لتناول الطعام، خيارات من مجموعة شقق من غرفتين، ثلاثة أو أربع غرف نوم، تحتوي جميعها على حمامات خاصة، غرف خدم وأجهزة تلفزيون خاصة بها. استمتع بتجربة الآكل العربي الأصيل في مطعم تايم، والنكهات الآسيوية في مطعم واغاماما، والمأكولات العالمية في مقهى سيترس وسيترس اكسبرس بجانب حمام السباحة. كما يتوفر مسبحين كبيرين ومسبح للأطفال مزودة بخاصية التحكم بدرجة الحرارة مع زلاجة مائية ونوادي للأطفال والمراهقين وحافلات نقل مجانية إلى مراكز التسوق القريبة والشاطئ الخاص في منتجع جي ايه جبل علي. لمزيد من المعلومات حول فندق جي ايه برج شاطئ واحة، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttps://jaresortshotels.com/dubai/ja-oasis-beach-tower :

 

لمحة عن “جيه ايه للمنتجعات والفنادق:

جيه إيه للمنتجعات والفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها هي إحدى شركات مجموعة دتكو، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة، حيث تمتلك خبرة تزيد على 30 عاماً في إدارة وتشغيل المنتجعات والفنادق. يعمل لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق ما يقارب من ألفي موظف في محفظة كبيرة من المرافق المتنوعة المنتشرة حول العالم مما يمثل التنوع الثقافي الذي تتسم به المجموعة. تضم جيه ايه للمنتجعات والفنادق الحائزة على العديد من الجوائز فندق جيه ايه بالم تري كورت من فئة الخمس نجوم، والذي يتكون من أجنحة فارهة؛ وجيه ايه فندق الشاطئ ضمن منتجع جيه ايه ذا ريزورت الحائز على جوائز. كما يقع كل من فندق جيه ايه أوشن فيو من فئة خمس نجوم، والشقق الفندقية العصرية والأنيقة لبرج جيه ايه شاطئ الواحة، في الممشى بدبي مارينا.

وتلتزم جيه ايه للمنتجعات والفنادق بأعلى معايير الاستدامة في جميع مرافقها وقد حصدت ثمار جهودها جوائزاً لاثنين من فنادقها المتميزة وهي منتجع جيه ايه ذا ريزورت وفندق جيه ايه أوشن فيو؛ اللذان نالا شهادة اعتماد “غرين غلوب”. كما تتضمن محفظة جيه ايه للمنتجعات والفنادق فندق جيه إيه حصن حتا الذي أعيد ترميمه مؤخراً، وهو ملاذ منعزل في منطقة حتّا الجبلية. وتقدم الشركة تجربة فاخرة لتناول الطعام في المطعم الزجاجي العائم “باتو دبي” في خور دبي، فضلاً عن منتجع جيه ايه الصحراء لركوب الخيل ومركز جيه ايه للتميز ونادي جيه ايه للرماية. وفضلاً عن أعمال المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسّعت جيه ايه للمنتجعات والفنادق عروضها مع اثنين من المنتجعات الاستوائية من فئة الخمس نجوم في المحيط الهندي وهما منتجع جيه ايه جزيرة إنشانتد في جزر سيشيل، ومنتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف. للاطلاع على مزيد من المعلومات حول جيه ايه للمنتجعات والفنادق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jaresortshotels.com

فيسبوك: http://www.facebook.com/jaresortshotels

تويتر: http://www.twitter.com/jaresorts

انستغرام: https://instagram.com/jaresorts

يوتيوب: http://www.youtube.com/jahotels

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …