استمتع بعطلة صيفية مع عرض صيف 300 في فندق ميلينيوم المطار دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي عن عرض خاص لقضاء عطلة صيف رائعة في قلب المدينة، والاستمتاع بالإقامة والاستفادة من الحصول على المزيد بمقابل أقل مع عرض “صيف 300” الخاص.

ويمكن للضيوف حجز العرش بسعر خاص للغرفة قدره 300 درهم إماراتي والحصول على الفور على خصم 300 درهم على الطعام إلى جانب مزايا أخرى مثيرة.

وتعليقاً على ذلك العرض، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “يسعدنا أن نطلق عرض صيف 300، فهو عرض استثنائي يسمح للمسافرين، خاصة من العائلات، أن يحققوا أقصى استفادة من إقامتهم مع توفير لا مثيل له. سواء كان الزائرون يخططون لمهرب في نهاية أسبوع أو عطلة في دبي، إنها فرصة عظيمة للإقامة على مقربة من بعض أهم المعالم الجذابة في دبي فضلا عن التمتع بمزايا رائعة”.

ويتبع الفندق مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن للفنادق والمنتجعات التي تعد إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتلك ميلينيوم كوبثورن للفنادق والمنتجعات مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للفنادق التي تخدم قطاعات السوق المختلفة وتقدم الجودة والقيمة في جميع هذه القطاعات وتمثل الجودة والقيمة في كل فئة.

وفي منطقة الشرق الأوسط، تقوم مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن بتشغيل 12 فندقاً، كما توصلت إلى 40 اتفاقية جديدة مضافة حتى الآن، وانسجاماً مع الشعار الذي ترفعه تحت عنوان أنت في قلب عالمنا، تبدي مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن التزاماً تجاه الفلسفة المرتكزة على خدمة العملاء مع ضمان تحقيق العائدات للمستثمرين والمالكين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …