الاتحاد للعطلات تقدم لضيوفها إقامات فندقية مجانية عند حجز باقات العطلات

سفاري نت – متابعات

مع حلول موسم الصيف والإجازات، أطلقت الاتحاد للعطلات حملة توفر لضيوفها الحصول على قسائم مجانية للإقامات الفندقية في دولة الإمارات عند حجز أي من باقات العطلات خلال شهر يوليو وحتى العاشر من أغسطس.

في إطار الحملة، سيحصل الضيوف على قسيمة بقيمة 500 درهم عن كل حجز لباقة عطلات بقيمة 10,000 درهم (شاملةً رحلات الطيران والإقامة الفندقية والأنشطة الترفيهية والجولات السياحية في الوجهات المختارة). ويمكن استخدام قسائم الإقامة الفندقية المجانية للعطلات القصيرة في دولة الإمارات حتى ديسمبر من العام الحالي.

تشمل الباقات التي توفرها “الاتحاد للعطلات” كبرى الوجهات الرائجة لدى المسافرين خلال الصيف، وفي مقدمتها وجهات لندن، وميونيخ، وبانكوك، وكوالالمبور، وهونغ كونغ، والمالديف، وسيشل.

تجدر الإشارة إلى أن “الاتحاد للعطلات” تمثل قسم العطلات الترفيهية التابع للاتحاد للطيران، وقد تم إطلاقها عام 2004 لتقدم مجموعة متكاملة من باقات السفر المتنوعة إلى مختلف وجهات الشركة، والتي تشمل حجوزات الفنادق ورحلات الطيران وخدمات وسائل الانتقال وتأجير السيارات والجولات الخاصة والرحلات البحرية. وللمزيد من المعلومات والعروض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للعطلات: www.etihadholidays.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …