فندق باراماونت يفتتح ابوابه في الخليج التجاري بدبي في سبتمبر القادم

سفاري نت – متابعات

كشف فندق باراماونت في الخليج التجاري بدبي أنه تم الإنتهاء من حوالي 90% من الأعمال ومن المقرر افتتاح أبوابه في سبتمبر المقبل.

ويضم فندق باراماونت 92 جناحًا و 730 غرفة مصنفة في “غرف الاستوديو والمناظر الطبيعية والمسرح”، و5 منافذ للطعام والشراب ومرافق للعافية مصممة بأناقة بوحي من سحر هوليود وأسلوب حياة كاليفورنيا.

وتمثل أبراج داماك من بارامونت مشروع من أربعة أبراج تطوره داماك العقارية، بالتعاون مع بارامونت للفنادق والمنتجعات، ويتضمن المشروع برج إقامة وفندق، وهو واحد من 23 منشأة ذات طابع باراماونت تفتح في جميع أنحاء العالم.

وتم تصميم فندق باراماونت ليوحي بشعور من الحداثة منذ اللحظة التي يدخل فيها الضيف، حيث يوجد درج حلزوني براق، مع درجات رخامية وأعمدة درابزين ذهبية، الأرضيات الرخامية التي تلمع بالذهب.

عند الصعود إلى الطابق العلوي، يوجد ممرات مضاءة بأناقة باهتة ومحاطة بصور بالأبيض والأسود خلف الكواليس من مجموعات الأفلام الكلاسيكية الحصرية لهذا الفندق.

وتؤدي منطقة “الترحيب والوداع” إلى أماكن الإقامة وقسم البيع بالتجزئة لمنتجات Paramount، وتضم شاشات عملاقة تصور ثلاثة مشاهد مختلفة للصباح والظهيرة والليل التي تحيط بمكاتب تسجيل الوصول.

وهناك خمس فئات من الأجنحة: The Godfather، وSilver Screen، و Carole Lombard، و Gatsby، وProducers Suite، الذي يحتوي على غرف عرض خاصة وحمام، وهي ليست مصممة لتشبه مجموعات الفيلم.

وبحلول سبتمبر ستفتتح خمسة منافذ لبيع الأغذية والمشروبات الجديدة، وسيكون هناك مقهى “L” في اللوبي مع مختبر “Cheat” للشوكولاتة، حيث يقوم الطهاة بإعداد أطباق الكاكاو أمام الضيوف.

وهناك مطعم “The Stage” وهو مكان لتناول الطعام يعمل طوال اليوم، ويقدم الأطباق العالمية عبر محطات الطهي الحية ويستوعب ما يصل إلى 400 شخص، ومن المقرر افتتاح أربعة مطاعم أخرى تديرها جهات خارجية في الربع الثاني أو الثالث من العام المقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …