إنطلاق فعاليات مهرجان صيف الشارقة حتى 17 أغسطس

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إنطلاق فعاليات مهرجان “صيف الشارقة” الذي يستمر من 17 يوليو حتى 17 من أغسطس المقبل.

ويأتي إطلاق المهرجان انسجاماً مع توجه الهئية إلى تعزيز النمو الاقتصادي في الإمارة وتنشيط الحركة السياحية الداخلية وتنويع المصادر الترفيهية مما يسهم في جذب السياح والزوار من مختلف المناطق والوصول إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021.

وتأتي إنطلاق بعد نجاح النسخة الأولى من مهرجان “صيف الشارقة” العام الماضي، تستعد هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لإطلاق النسخة الجديدة من المهرجان الذي سيقام من 17 يوليو إلى 17 أغسطس 2019، في إطار حرص الهيئة على تعزيز مكانة الشارقة كوجهة رائدة في السياحة العائلية من خلال طرح باقات وعروض متميزة مصممة خصيصاً للعائلات.

ويأتي إطلاق المهرجان انسجاماً مع توجه الهئية الى تعزيز النمو الاقتصادي في الإمارة وتنشيط الحركة السياحية الداخلية، فضلاً عن تنويع المصادر الترفيهية، مما يسهم في جذب السياح والزوار من مختلف المناطق والوصول إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021.

ويتميز المهرجان هذا العام بالكثير من الفعاليات التي تجمع بين الترفيه والاستجمام والثقافة التي تهدف إلى الترويج للسياحة المحلية لإمارة الشارقة ومقوماتها البارزة وبالتالي تنويع الوسائل الترفيهية خلال فترة الإجازة الصيفية.

ويقدم المهرجان هذا العام مفاجآت وفعاليات متنوعة تمتد على مدار الشهر، لتوفر للزوار مجموعة من العروض تشمل تخفيضات وعروض حصرية في عدد من فنادق الامارة وعروض تسويقية وترويجية في مراكز التسوق.

وتتميز الدورة الحالية بتنظيم العديد من الفعاليات العائلية والترفيهية والثقافية المبهرة في مركز “إكسبو الشارقة”. ويزخر برنامح المهرجان بسلسلة من الألعاب الرياضية والإلكترونية، إلى جانب ركن الأطفال وعربات الطعام ونشاطات متنوعة تضفي أجواء متميزة من الراحة و الترفيه، كلها ضمن “أرض المرح بالشارقة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …