تومي تقدم حقائب V3 لخريف 2016 .. الاخف وزنا في حقائب السفر

أعلنت تومي، العلامة التجارية العالميةوالرائدة للأكسسوارات الفاخرة للسفر، العمل وأسلوب الحياة المرهفة، عن إطلاق V3 من تومي لخريف 2016. ومع مجموعة V3، حقائب الأمتعة الصلبةوالأخف وزناً على الإطلاق من تومي، سيترفع مستوى التميّز في التصميم والتكنولوجيا كما سيتم إرساء معايير جديدة للسفر في المستقبل.

في تعبير واضح المعالم وعرض لريادة تومي بالتصميم، تُبرز V3 توازناً بين الأداء العالي، البُنية، القوة والمزايا الأيروديناميكية. صُمِّمت هذه الحقائب للمسافرين الذين يقدرون تومي على متانتها التي تتحدى الزمن، وهي مصنوعة من هيكل متعدد الطبقات من مادة البوليكاربونيت، كما تمّت هندستها لتوفر قوة ومقاومة للصدمات لا مثيل لهما في وزن خفيف جداً. أيضاً، تقدم مرونة المواد أقصى مستويات مقاومة التشققات الناتجة عن الصدمات في الطقس البارد وعدم تكسّر الزوايا، في حين يضمن الشكل الخارجي المنحني المرونة وتخفيض علامات البلي. أما المصدات المرتفعة من المطاط المسكوب الموضوعة على الجانبين فتضفي المزيد من الحماية إلى الخارج، ما يجعل هذه الحقائب الرفيق المثالي في السفر لأي مغامر.

ستتوفر حقائب V3 في تشكيلة كاملة من حقائب الصعود إلى الطائرة والمقصورة، وتمتد من حقيبة مدمجة لمقصورة الطائرات مع أربع عجلات إلى حقيبة أمتعة للرحلات حول العالم. ستشتمل جميع التصاميم على قفل TSA منخفض الشكل، "كشاف تومي" TUMI Tracer®، مسكة علوية مسكوبة قابلة للسحب ومسكات جانبية للحمل ونظام X-Brace 45® الحائز على براءة اختراع لمسكة متداخلة من الألمنيوم خفيف الوزن لكن متين جداًالمخصص للطائرات، الذي يساهم في تخفيض وزن الحقيبة. تم بناء العجلات الغائرة الأربع بدوران مزدوج لتقدم تنقلاً مريحاً وقدرة استيعاب أعلى في الداخل. وستتوفر هذه التصاميم في لوحة من الألوان الخريفية والغنية تتضمن الأسود، الأزرق المعدني، الأخضر "هانتر" (Hunter)، الأرجواني ميرلوت (Merlot) وخطوط شلال مياه. وتُعرض مجموعة V3 للبيع في متاجر تومي عبر العالم وعلى موقع TUMI.com منذ  بداية شهر يوليو 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

9 نصائح مهمة لسفر مريح مع طفلك الصغير

سفاري نت – متابعات كثيرا ما تحتاج الاسرة بالكامل الى الخروج او السفر في رحلات …