بالصور .. افضل 8 فنادق لقضاء شهر العسل في دبي

هل تخطط لزواج قريب؟ أبدأت التحضيرات اللازمة من أجل دخول القفص الذهبي كأروع ما يكون؟ من الأكيد إذا أنك تنشغل كثيرا هذه الفترة، حتى أنك قد لا تجد الوقت الكافي للوقوف على مختلف الجوانب. لا تقلق مطلقا سيدي، فزووم الإمارات يرافقك دائما في كل مراحل حياتك، وها هو اليوم مستعد لتخفيف العبء عليك من خلال مدك بقائمة في أفضل الفنادق التي يمكنك فيها قضاء شهر عسل متميز في مدينة دبي. نحن نعلم أنك تحلم بلحظات رومانسية خالدة، وبأجواء متميزة تحمل الكثير من الصفاء والسكينة، بالإضافة إلى الحصول على كل الخدمات الخاصة بهذه المناسبة السعيدة، من غرف أو أجنحة، وخدمات أخرى ترفيهية. كل ذلك وضعناه في الحسبان وصببنا اهتمامنا على إيجاد قائمة في أفضل ثماني فنادق تستجيب لكل ما هو مطلوب، وذلك ضمن العشرات، بل المئات من الوجهات التي تزخر بها الإمارة. تابع معنا:

 أفضل ثماني فنادق شهر العسل في مدينة دبي

1- فندق ومنتجع وان آن أونلي رويال ميراج

أيقونة ساحرة من الجمال والروعة، تجذب إليها كل الباحثين عن تجربة متفردة، ومليئة بأجمل اللحظات الرومانسية، فبالإضافة إلى تلك الأجنحة الفاخرة بتصاميمها المتميزة وبديكوراتها الفخمة، يأسرك الفندق إليه بساحاته الممتدة، ونوافيره الراقصة ومساحاته الخضراء الزمردية، حتى أنك ستمني النفس حتما بقضاء شهر عسلك فيه. والروعة في هذا الفندق لا تقف حدودها هناك مطلقا، فبالإضافة إلى توفيره للعديد من الأنشطة الترفيهية المتميزة، يستقبلك هذا الأخير بباقة رائعة من المطاعم، يجد فيها الزائر أفضل خيارات المأكولات المختارة من المائدة العالمية.

 

2- فندق دار المصيف مدينة جميرا

أول ما يشدك في هذا الفندق هو موقعه المتميز بمنطقة جميرا الساحرة، حيث لا تفصله سوى 18 دقيقةً بالسيارة عن منتجع برج العرب الأيقوني و12 دقيقةً عن جزر النخيل الصناعية. أما عن الخدمات هناك فقصة أخرى، إذ يوفر الفندق تشكيلةً فاخرةً من الغرف والأجنحة التي تأسرك إليها بديكوراتها الأنيقة المستوحاة من الطراز العربي الأصيل، وأجوائها الرومانسية الحالمة التي تجذب إليها كل الراغبين في قضاء شهر عسل لا ينسى، كما يحظى نزلاء الفندق بشاطئ خاص بهم، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية الأخرى، كحمامات السباحة، وسبا جذاب، وغيرهما الكثير.

 

3- فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة

لؤلؤة مضيئة، تأسر إليها كل الباحثين عن قضاء تجربة شهر عسل مثالية، وذلك بفضل موقعها الجذاب في منطقة دبي الجديدة، حيث مركز ابن بطوطة للتسوق؛ فهناك يجد المقيم نفسه على مسافة 30 دقيقةً من مطار دبي الدولي، وبضع دقائق فقط عن شواطئ جزيرة نخلة الجميرا، أين يمكن الحصول على أحلى الأوقات الرومانسية. وليس هذا كل شيء، فالفندق يضم أيضا العديد من المرافق الترفيهية، لعل أبرزها ذلك المسبح الأيقوني الخاص، بالإضافة إلى باقة واسعة من المقاهي والمطاعم المتنوعة والتي يجد فيها الزائر خيارات مختلفة من المطبخ الإيطالي والصيني والمغربي والعربي.

 

4- فندق ومنتجع أتلانتس جزيرة النخلة

صدق من سماه بالفندق الأسطورة، فهو فعلاً كذلك بفضل كل ما يحمله من مميزات تأسر إليها لا فقط الباحثين عن قضاء شهر عسل متميز، بل عموم العائلات أيضا؛ فهو عبارة عن منتجع من فئة الخمس نجوم، يتلألأ بموقعه الخلاب وسط جزيرة النخلة الاصطناعية، وبطرازه المعماري الجذاب، حيث الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة بديكوراتها العربية الساحرة وبشرفاتها المطلة على جمال المدينة أو روعة البحر، بالإضافة إلى احتوائها على تجهيزات من أعلى المستويات. أما الخدمات هناك فقصة أخرى من الإبداع والتميز، حيث يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المطاعم العالمية، والتي التي تستجيب لمختلف الأذواق.

 

5- فندق كرازن بلازا مدينة المهرجانات

فندق فخم، ستقع في غراميه منذ الوهلة الأولى التي تطأ فيها قدماك أرضه، فهو يطل عليك من منطقة الخور التراثية، حيث تتناغم الطبيعة الساحرة مع تلك المنشآت التقليدية العريقة، ليصنعا لحنا خلابا من الأصالة والتاريخ. ويعد الفندق من أروع الوجهات لقضاء شهر عسل متميز، وذلك بفضل أجوائه الرومانسية الرائعة، حيث يضم هذا الأخير مسبحا بهيا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى تموقعه بالقرب من ملعب البادية للغولف العصري. كما يعد الفندق أيضا وجهةً مثاليةً لكل عشاق التسوق، حيث يجاور هذا الأخير العديد من المولات العصرية في الإمارة، والتي تزخر  بأفخر الماركات المحلية والعالمية.

 

6- فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

جوهرة أخرى نادرة، من الأكيد أنها تمثل واحدةً من أفضل وجهات الإقامة لكل العرسان الجدد والراغبين حتما في قضاء شهر عسل لا ينتسى؛ فالمكان يأسرك إليه بذلك الموقع الفريد بالقرب من مركز دبي الدولي للمؤتمرات، ومطار الإمارة، بالإضافة إلى إطلالته الخلابة على شاطئ جميرا الساحر، حيث يمكن للمرء التنعم بلحظات من الصفاء والسكينة والهدوء والرومانسية. وليس هذا كل شيء، فالفندق يتميز أيضا بتصميماته الأنيقة وبخصائصه العصرية، حيث يضم العديد من نقاط الجذب الترفيهية، لعل أبرزها ذلك المسبح الخارجي، والجيم الرائع، ومركز السبا الخاص، بالإضافة إلى ناد يعنى بالأطفال.

 

7- فندق أوريس بلازا

تحفة أخرى متميزة، تضاف إلى رصيد الإمارة من الفنادق الرائعة، حيث يشدك هذا الأخير إليه بفضل مميزات عديدة، لعل أبرزها موقعه الاستراتيجي بالقرب من مول دبي، ومطار المدينة الدولي، إذ لا تفصله عنه سوى 25 دقيقةً بالسيارة. كما يحتوي الفندق أيضا على العديد من المقومات الأخرى، والتي تتضمن مجموعةً من المرافق الترفيهية، بالإضافة إلى باقة من أرقى المطاعم من التي تحتفي بزوارها بتشكيلات من أشهى أصناف المأكولات العالمية. ولإن مثلت هذه الوجهة العصرية الفخمة، قبلةً متميزةً لكل عشاق التسوق، فهي أيضا نقطة جذب للعرسان الجدد، وذلك بفضل عروضها الاستثنائية، حيث تقدم هذه الأخيرة أسعارا مناسبةً جداً، بالمقارنة مع الفنادق الأخرى.

 

8- فندق البستان روتانا

هو بالفعل عنوان مثالي لكل الراغبين في قضاء تجربة شهر عسل تخلدها ذاكرتهم على الدوام، فهو يعد من أروع الفنادق التي جادت بها جراب الإمارة، بفضل ما يوفره من مقومات لإقامة عصرية وفاخرة، فيها من الأجواء الرومانسية الشيء الكثير؛ فالمكان يزخر بالغرف والأجنحة الفخمة، كما يضم العديد من نقاط الجذاب الترفيهية، لعل أبرزها ذلك المسبح الخلاب في الهواء الطلق، حيث تلقي عليك الشمس بضلالها الدافئة، فتزيد المكان روعةً وجاذبيةً. وليس هذا كل شيء، فالفندق يضم أيضا ناديا صحيا، وعلاجات بالمساج، بالإضافة إلى باقة من المطاعم الفاخرة من التي تستقبل زوارها بتشكيلات متنوعة من أشهى الأطباق العالمية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اهم عروض فندق والدورف أستوريا دبي خلال شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا بدبي اليوم، عن اطلاقه لمجموعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *