بالصور .. تعرف على فندق Hotel Marinedda الرائع في سردينيا

يقع فندق Hotel Marinedda ثالاسو & SPA على بعد كيلومتر واحد من ايزولا روسا، وهي قرية الصيد التاريخية التي تطل على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة سردينيا، المعروفة باسم كوستا روسا، وبين الخلجان المختلفة التي لا تعد ولا تحصى من الساحل الشمالي والبلدة السياحية التاريخية كاستيلساردو.

 

يتميز فندق Hotel Marinedda ثالاسو & SPA بإطلالة رائعة على غولفو dell’Asinara ويقدم لضيوفه مجموعة واسعة من الأنشطة منها استكشاف هذه المنطقة البرية الرائعة التي لاتزال بكرا.

 

يوفر فندق Marinedda ثالاسو & SPA جميع معايير الجودة العالية المتوقعة من فندق 5 نجوم، وهو عضو في سلسلة فنادق ومنتجعات Delphina، ويقدم عطلة شاملة على شاطئ سردينيا مع خدمات مصممة خصيصا لجميع أنواع الضيوف، سواء تعلق الأمر بالأزواج أو الأسر.

 

يضم الفندق غرفا مفردة أنيقة و أجنحة جونيور راقية، تم تزيين كل منها من قبل الحرفيين المحليين الخبراء باستخدام مواد ذات جودة عالية، وتعد هذه الأجنحة مريحة ومناسبة للأسر حيث أنها مرتبطة بغرف النوم المزدوجة الخاصة بالآباء، كما يوفر الفندق العديد من الخدمات والأنشطة الحرة التي تناسب الكبار والصغار.

 

Marinedda هو فندق أنيق من فئة الخمس نجوم يذكر الضيوف بالعادات والتقاليد في سردينيا، وتحيط به الخضرة، وهو يضم 195 غرفة و 5 مطاعم و “Elicriso” مركز ثالاسو & SPA.

 

ويعد الفندق أيضا موطنا لحمامي سباحة يوفران مساحة واسعة للاستلقاء تحت أشعة الشمس بالإضافة إلى مدرجات بانورامية تطل على البحر، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق Marinedda من 110 دولار في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *