بالصور .. تعرف على فندق Seagate Hotel المثالي للاقامة في فلوريدا

يمكن للراغبين في قضاء إجازة صغيرة في ولاية فلوريدا اختيار المدينة الساحلية الجميلة ديلراي بيتش والتي تستضيف فندق سيجيت الذي يعد على الأرجح أفضل مكان للاستمتاع بالأيام المشمسة ونسيم المحيط الرائع.

 

ويبدو أن هذا الفندق الساحر ذو الـ 5 نجوم ينسجم مع محيطه المذهل، حيث يتميز بواجهة بيضاء أنيقة تعطي لمحة عن جو الاسترخاء الذي يوفره في الداخل.

 

يقع فندق Seagate Hotel And Spa المريح قريباً من الواجهة الشاطئية، وقد شُيد في 2009، حيث يمثل مزيجاً فريداً من الفن المعماري والتكنولوجيا الحديثة والمرافق العصرية.

 

يقع الفندق في منطقة على شاطئ البحر بمدينة Delray Beach، على مقربة من الـ Tropic Isle Harbor، Diamond Head Park وSunshine Square، على بعد 20 دقيقة من مركز مدينة Delray Beach، ويوفر الوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص و المنتزهات.

 

يضم فندق سيجيت 154 غرفة وجناحا ترحب بالضيوف مع الداخلية الدافئة حيث التفاصيل الكلاسيكية مختلطة بشكل جميل مع لمسات عصرية، وإطلالة رائعة على محيطه الهادئ وعلى الساحة.

 

هذا الفندق المدهش هو منتجع صحي من الطراز العالمي، يوفر علاجات لكامل الجسم وعلاجات الوجه، وحمامات فيشي وغرف معالجة خاصة، وحتى استوديو اليوغا الساخنة، وحمام البخار والساونا، ويضم مركز اللياقة البدنية تمرينات لياقة في الماء، حصص فتنس ونادي رياضي.

 

ولتناول الطعام، يقدم المطعم المفتوح 24 ساعة مأكولات معاصرة رفيعة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في البار المختص بالقهوة الذي يقدم فيه مشروبات مميزة.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …