انتبه هذه الامور قد تجعل رحلتك تسوء

يحب الكثيرون من بيننا السفر و يعشقن ذلك كما أنّهم لا يبقين لفترة طويلة في بلدٍ واحد إذ إنّهنّ يحببن اكتشاف الكثير عن بلدٍ جديد و معرفة كلّ ما يخبّئه من غرائب و عجائب و أماكن راقية و لكن ما قد لا تحسب له أيّ سائحة حساباً هو أنّها قد تفكّر ببعض الأمور الصعبة في السفر و تواجهها من دون أن تكون فكّرت بالأمر مسبقاً أو نظرت في إمكانية حدوثه و عليها أن تصرف النظر عن بعضها و أن تنسى بعضها الآخر.

ما هي تلك الأمور التي قد تفسد رحلتها بشكلٍ أو بآخر؟ اكتشفي معنا في هذا المقال.

1. ما يفكّر به الآخرون

إنّ أكثر ما قد يشغل بال المرأة خاصّة إن كانت امرأة عاملة هو ما سيظنّه الآخرون عنها و عن سفرها، فإذا ما كانت موظّفة في شركة فستفكّر في ما إذا كان المديرون سيظنّون بها سوءاً، أمّا إن كانت مديرة شركة و هي متزوّجة فستفكّر إن كان زوجها أيضاً لم يحبّ قيامها بتلك الرحلة و لكنّه لم يخبرها بذلك. إنّ مجرّد تفكيرها في الأمر سيجعلها غير مسرورة في البلد الذي تتوجّه إليه.

2. كيفية تكيّفك في البلد الجديد

إذا توجّهت الى بلد أجنبي و أنت أصلاً من بلدٍ عربيّ فستشعرين بالاختلاف بين البلدين و ستفكّرين إن كنت بالفعل ستتكيّفين أو لن تفعلي خاصّة حين يتعلّق الأمر بالتواصل مع الأشخاص الموجودين في ذلك المكان الرائع الذي تحلو السياحة فيه على أصولها.

3. خوفك من السرقة

في بلدٍ غريب قد تتعرّض المرأة للكثير من الأمور الغريبة و لعلّ أهمّها السرقة، و هذا ما قد يخيفها أكثر من غيره في ذلك البلد الذي تتوجّه إليه خاصّة إن كانت تأخذ معها بعض الأغراض الثمينة التي من الضروري أن تنقلها معها، عليها أن تنسى ذلك و أن تتجنّبه قدر المستطاع و بذلك لن تشعر بالكثير من الضغط.

4. خوفك من المرض

إذا كنت تتوجّه الى بلدٍ غريب و قد اتّخذت كلّ التدابير الوقائية لتتفادي الأمراض، فعليك أن تطمئنّي فلا تخافي من المرض أبداً متى قمت بكلّ ذلك.

5. خوفك من الطائرة

ثمّة الكثيرات من بين النساء اللواتي يخفن من الطائرة و لا يحاولن حتّى أن يتوجّهن الى بلد بعيد بالطائرة و لكنّ مجرّد تفكيرهنّ بالأمر قد يصيبهنّ بالإحباط. لذا و من الأفضل أن يتفادين التفكير بذلك و سيمضي الأمر على خير ما يُرام.

6. إنفاقك المال

لا بأس بإنفاقك المال في توجّهك الى بلدٍ بعيد لأنّك ستتمنّين شراء الكثير من الأغراض خاصّة أنّ بعضها ربّما لا يوجد في وطنك الأمّ. 

7. عدم فهمك لبعض القوانين

من الطبيعي أن لا تعرفي الكثير عن ذلك البلد الذي تتوجّهين اليه و لكن عليك أن تفهمي القوانين الأساسية، و بالنسبة إلى تلك الفرعية أو غير المهمّة جداً فحين تصلين إلى ذلك البلد الغريب يتمّ شرحها لك فلا تفكّري بها و لن تشعري بأنّك لست بخير.

 
إنّ الأمور أسهل ممّا قد تتخيّلين و كلّ ما عليك فعله هو التفكير بما قد تفعلينه في الأيام التي تلي وصولك الى المكان الذي تتوجّهين إليه فستعيشين أجمل الأوقات إن فكّرت بإيجابية و نسيت كلّ ما قد يفسد رحلتك بشكلٍ أو بآخر من دون أن تشعري…

عن admin

شاهد أيضاً

17

اهم النصائح للحماية من الجراثيم داخل الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تحوى الجراثيمفي الطائرة لذا انتبه لهذه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *