بالصور .,. استمتع باروع اقامة في قصر Dorata المذهل في أعالي تلال بوسيتانو على ساحل أمالفي في إيطاليا

يفخر هذا القصر المذهل بموقعه في أعالي تلال بوسيتانو، حيث تمثل هذه المنشأة الفندقية كل ما يمكن أن تحلم به عندما تبحث عن مكان إقامة خاصة على ساحل أمالفي في إيطاليا.

 

تحيط الحدائق الرائعة وبساتين الليمون والبرتقال بفيلا Dorata وهي جزء من فلل محفظة رائعة تجمع بين الطراز الباروكي والرفاهية العصرية والخدمة الاستثنائية.

 

زينت الداخلية بالأثاث الرائع الفاخر  والأقمشة المترفة، مع سقوف مزخرفة، والثريات الأنيقة، والأعمال الفنية التي تم اختيارها بعناية.

 

وبالإضافة إلى غرف المعيشة والطعام الأنيقة، تأتي الفيلا مع منتجع صحي كامل الخدمات، وبركة سباحة داخلية فضلا عن مجموعة متنوعة من الشرفات والمصاطب الساحرة لتناول الطعام في الهواء الطلق والاسترخاء.

 

توفر فيلا Dorata، إطلالات بانورامية على البحر وبوسيتانو، واحدة من المدن الخلابة في ساحل أمالفي، وتخفي واجهة الفيلا التقليدية الرائعة ثروة من وسائل الراحة، بما في ذلك منتجع صحي خاص مع حمام بخار تركي، حوض سباحة مغطى مع الخيار، وساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة تدليك.

 

تتميز غرفة المعيشة بلوحات مؤطرة بالذهب وموقد كبير، بينما رفوف الكتب تضيف الحس التاريخي إلى غرفة الطعام، التي زينت بثريا الكريستال والتحف، والستائر الحمراء.

 

المطبخ في الفيلا يضم موقدا حجريا وفرنين للبيتزا، وهو مجهز تجهيزا كاملا بحيث أنه يضم مختلف التجهيزات التي قد يحتاجها طباخ متمرس.

 

في الطابق الأول، توجد غرفة نوم رئيسية فخمة تتميز بمنطقة فسيحة للجلوس وحمامات خاصة داخلية، وإمكانية الوصول إلى شرفة مطلة على البحر.

 

في الطابق العلوي، يوجد جناحين صغيرين يوفران إطلالة رائعة على البحر والحدائق وبوسيتانو، مع مدخل خاص إلى الحديقة المسورة، بالإضافة إلى غرفة نوم  إضافية مع سرير واحد وحمام خاص توفر مساحة إضافية للطفل في سن المراهقة.

 

وعلى بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام، توجد المطاعم الاستثنائية وسط مدينة بوسيتانو، وتشمل الإقامة في فيلا Dorata التي تستوعب 9 أشخاص الإفطار اليومي وخدمة طباخ، وتكلف 2583 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …