بالصور .. اطلالة مباشرة على البحر من فندق ME إيبيزا الفاخر

تعتبر إيبيزا، عاصمة الاحتفال والحياة الليلية، وملاذ إسباني يوفر الشمس والشاطئ، ومقصدا للسياح الأثرياء، وهي من الوجهات المفضلة لقضاء عطلة الصيف للباحثين عن الإثارة والذكريات المشمسة.

 

ويقع فندق ME Ibiza أمام الشاطئ مباشرة في سارجيماسا، ويتميز بمسابح متعددة وسبا مع علاجات التجميل العصرية، ويوفر إطلالة جميلة على المحيط، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويعد هذا القصر واحدا من عدد قليل من العقارات الفخمة في إيبيزا التي تعتبر جزءا من الفنادق الرائدة في العالم.

 

يقدم هذا الفندق الأنيق الفاخر مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، بما في ذلك أجنحة في الطابق الأرضي مع إمكانية الدخول المباشر إلى المسبح والحدائق الخاصة والمزايا الحصرية الأخرى، وتوفر بعض الأجنحة إطلالات رائعة على البحر، ويتوفر البعض منها على بركة سباحة خاصة.

 

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الجميلة والمشرقة والمزينة على الطراز الحديث والبسيط، وهي مجهزة بالتقنيات والوسائط المتعددة، بالإضافة إلى وسائل الراحة، وحمامات متطورة والفراش الممتاز.

 

يوفر السطح إطلالات رائعة ومسبحا على الطراز اللامتناهي وأسرّة على الطراز الباليني، وهو متوفر للبالغين فقط، ويوفر الطابق الأرضي أجواء باعثة على التفاؤل مع عروض حية يومية وأسرّة على الطراز الباليني وقائمة مأكولات بجانب المسبح، وهو متوفر للبالغين فقط، ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بمسبح الأطفال.

 

يوفر بار ومطعم الفندق Salt & Sea مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط والمستوحاة من شبه الجزيرة الإسبانية، ويقدم الطبخ الاستعراضي ومأكولات الباييا البحرية التقليدية والبيتزا المخبوزة في الفرن الحجري.

 

يتميز ME Ibiza بمنطقة للياقة البدنية وموقف مجاني خاص للسيارات، ويوفر جلسات اليوغا المجانية يوميًا عند الطلب ، كما يضم نادي للأطفال، ويقع نيكي بيتش إبيزا على مقربة من الفندق.

 

 على سطح الفندق يقع SkinC سبا، الذي يضمن الاسترخاء مع علاجات للبشرة قائمة على مصل فعال من اليابان.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …