فندق فورسيزونز الرياض يدعوكم لتجربة عالم من الفخامة و الرقي

يقع فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة وهو من أجمل المعالم في المدينة و يجمع الفندق بين مجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة والغرف المتميزة ليناسب متطلبات جميع الزائرين. موقع الفندق المتميز يجعله الوجهة المثالية لزيارات العمل أو الترفيه ، فهو قريب من المناطق الرئيسية للتجارة ومراكز التسوق وكذلك المواقع الفنية والثقافية. بالإضافة إلى ذلك يمكن الوصول لمركز المملكة للتسوق مباشرة من لوبي الفندق ويحتوي المركز على ثلاث طوابق من الأسماء التجارية الراقية و منطقة ترفيهية للأطفال بعنوان "سباركيز"  

يتضمن فندق الفورسيزون الرياض ٢٧٤ غرفة واسعة بما في ذلك ٣٧ جناح ويقع ما بين الطابق ٣٠ و٥٠ في برج المملكة ، ويستمتع زوار الفندق بالراحة والاستجمام والخدمة المثالية بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على مدينة الرياض ، ويقدم الفندق مجموعة من الأجنحة الفاخرة التي تم تصميمها خصيصا لتلبية كافة وسائل الراحة والاسترخاء ومنها جناح المملكة الرائع وهو الأفخم في المملكة وهو عبارة عن طابقين من ٤٨ إلى الطابق٥٠ ويشمل الجناح غرفة نوم فخمة وحمام عصري وغرفة ملابس   وشاشة تلفزيون ٨٥  بوصة في غرفة المعيشة ومطبخ مع مدخل خاص ومصعد خاص داخل الجناح. وهناك أيضا الجناح الملكي المتميز الذي يمنحك شعور فريد من التفرد والصفاء مع غرفة نوم رئيسية وخيار اضافة غرفتين نوم رئيسية. وأخيرا الجناح الرئاسي و يحتوي على غرف نوم ملكية وغرفة معيشة كبيرة منعزلة لتعزز إقامتك لتجربة لا تنسى وجميع الغرف تتفوق بمزايا فريدة وخدمة شخصية على مدى ٢٤ ساعة. 

يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بإقامتهم مع خدمات ومرافق خاصة بما في ذلك حوض السباحة الخارجي ، والنادي الصحي والمركز الرياضي للرجال مع ملاعب التنس و الإسكواش وكرة المضرب ، ومرافق فاخرة للسيدات فقط في طابق "ذا بيرل".

هذا الصيف يدعوكم فندق فورسيزونز الرياض للاستفادة من عروض الصيف المميزه المتوفره حاليا و اللتي تهدف إلى جعل عطلتكم الصيفية تجربة لا تنسى من حيث الاستفادة من أسعار الغرف الخاصة بالإضافة إلى خدمة مواقف السيارات المجانية ، وزيادة مدة التدليك الصحي من ٦٠ إلى ٩٠ دقيقة بلا رسوم اضافيه و خصم  20 ٪ لتناول العشاء في مطعم روسو.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …