طرق تبقيك مستمتعا خلال رحلة سفرك

إنّ السفر هو واحد من أكثر الأمور سهولة ومتعة في الحياة. ولكن على الرغم من أنّك قد تحبّين المكان الذي تتوجّهين إليه قد يصبح السفر بحدّ ذاته غريبًا.

مع الرحلات التي لا تنتهي في الطائرات ورحلات القطار والباصات، فإنّ الأمر ليس مفاجئًا على الإطلاق.

سنتشارك وإيّاك في gheir بعض النصائح المميّزة والمفيدة لك لتكوني مستمتعة ومرتاحة ونشيطة خلال رحلاتك.

• أوّلًا: المتعة
في الماضي كان الناس يأخذون ورقًا وكتابًا مع أمتعتهم ليستمتعوا بعض الشيء في خلال وقت الرحلة. إنّ التكنولوجيا الحديثة غيّرت ذلك بشكلٍ ملحوظ.
أصبح الكمبيوتر النقّال أو الآيباد واحدًا من الأساليب الأولى التي يمكن أن تبقيك مستمتعة في خلال رحلتك. لن تلعبي فقط ألعابًا مميّزة بل يمكنك أن تصلي الى عدد من التطبيقات وتصغي الى الموسيقى وتري صورك من جديد وتشاهدي الأفلام خاصّة إن كنت لا تحبّين الأفلام التي تُعرض في الطائرة.
بما أنّ هذه الإلكترونيات قد أصبحت مشهورة بين الناس فقد ارتفع سعرها بنسبة ملحوظة، ولكن عليك أن تحصلي على واحد: ثمّة شيء لكلّ الأذواق ومن مختلف الأسعار. ولا تنسي المحفظة أيضًا لتبقيه محميًا في خلال رحلتك البعيدة.
إنّ إنهاء قصّة كنت تقرئينها في منتصف الرحلة قد يصبح كابوسًا بالنسبة إليك لأنّ عليك أن تجدي طرقًا أخرى لتستمتعي، يمكنك أن تأخذي أكثر من كتاب ولكنّ ذلك سيزيد الوزن على محفظتك من دون أيّ إفادة فإن اردت أن تحصلي على عدد من القصص لتقرئيها يمكنك أن تفعلي ذلك على الكمبيوتر النقّال، يمكن لهذا الجهاز الذكي أن يحفظ الكثير من القصص وسيكون جيّدًا لك بالتأكيد.
إنّ أكثر ما قد ينساه السيّاح أو ما قد يفتقدونه خلال رحلتهم هو مجموعتهم الموسيقية، ولكنّ مثل هذه الأجهزة قد تحفظ كلّ ما تحتاجين إليه، لا تنسي إذًا أن تضيفي رنّاتك المفضّلة فبهذه الطرق لن تملّي على الإطلاق.

• ثانيًا: الراحة
إن كنت تسافرين في الدرجة الاقتصادية، فقد تتنازلين قليلًا عن راحتك لتحصلي على سعر مناسب مع عدد قليل من الغرف ومقاعد غير مريحة بعض الشيء، عليك أن تبحثي عن طريقة للراحة وحتّى لو كنت في الدرجة الأولى فقد تستفيدين من الأمر أيضًا.
إنّ النوم في خلال الرحلة هو أمرٌ رائع لتحصلي على بعض الراحة ولكن قد تصابين في نهاية المطاف بألم حادّ في رقبتك. خذي معك وسادة وضعيها حول عنقك لتساعدك والكثير منها يتوافر في الأسواق حاليًا. إنّها ليست باهظة الثمن ولكنّها تساعدك جدًا.
حين تقلع الطائرة، ستشعرين بأنّ كابينتك باردة بعض الشيء خاصّة إن كنت تسافرين بالبنطال القصير والقمصان لأنّك تعرفين أنّك حيث ستتوجّهين ثمّة الكثير من الشمس، إنّ غطاءً صغيرًا في محفظتك قد يساعدك على البقاء دافئة خلال الرحلة، اشتري واحدًا بحجم جيّد يمكنك أن تستعمليه مرارًا وتكرارًا.

• ثالثًا: النظافة
إن كنت تسافرين مع الأولاد فستعرفين أنّ من الصعب أن تبقي نظيقة. قد يأكلون ويشربون وتصلين أنت الى حيث تتوجّهين غير مقبولة المظهر. لتبقي نظيفة، لا تنسي أن تأخذي معك مناديل ورقية معطّرة لتتمكّني من التخلّص من كلّ الأوساخ.

إنّها بعضٌ من أهمّ النصائح لك خلال رحلتك ويمكنك أن تستمتعي وتقضي الكثير من الوقت المثمر إن تقيّدت بها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 10 اطعمة لا تطلبها ابدا في وجبات الطائرة ولا تتناولها ان قدمت اليك

سفاري نت – متابعات هناك بعض الاطعمة التي تكون مضطرة اثناء السفر بالطائرة فلا تحاول …