بالصور .. اشياء مهمة يجب ان تاخذها معك للاستمتاع في رحلتك المقبلة

تحبّه النساء ويحاول الرجال التشبّه به. يقول البعض إن أسلوبه وأناقته فريدان ولكن لجيمس بوند الكثير من الأسرار التي أظهرها لتجعلك تكونين مثله في سفراتك.
لذا وفي المرّة التالية التي تسافرين فيها، تذكّري أن تحملي الأغراض التالية التي لطالما كان يحملها معه.

• هاتف Sony Xperia TL
إذا شاهدت الفيلم الأخير لبوند، لا بدّ أنّك رأيت هذا الغرض، إنّه الهاتف الذي استخدمه جيمس بوند في فيلم سكايفول. ويأتي هذا الهاتف مصحوباً بكلّ التجهيزات التي تذكّرك بالفيلم كالرنّات والرسومات على الشاشة، كلّ ما يذكّرك بجيمس بوند. 
إنّه نوع من الكاميرات المصممة بتقنية عالية ممّا يمكنك أن تفتحيه وتأخذي صورة سريعة كما لو كنت محقّقة فتتمكّنين من التقاط كلّ الصور والدخول الى صفحات الويب بسهولة بفضل الشاشة الرائعة.


• قلم Parker Jotter
سواء أكنت ستستخدمين القلم للتوقيع على فاتورتك في الفندق أو لأيّ احتياج آخر، فإنّ هذا القلم هو الأفضل وقد بيع بكثرة في السنوات الخمسين الماضية لأنه أفضل الأقلام على الإطلاق وقد استخدمه جيمس بوند في غولدن آي.

• حقيبة Zeo Halliburton Attache
في كوانتوم أوف سوليس، كانت هذه الحقيبة التي احتفظ فيها جيمس بكلّ أسراره وأغراضه القيمة فكان ينقلها بسهولة وبأمان. إنّها ليست فعّالة فقط بل أيضاً راقية.
لا تزن هذه الحقيبة كثيراً وهي متينة وسيُفاجأ المحيطون بك ومن يمرّون بقربك بما تحملينه لأنّها بالفعل مميّزة.

• ساعة Omega Seamaster Aqua Terra
يمكنك أن تجدي هذه الساعة في إعلانات فيلم سكايفول، فيها كرونومتر وتزوّدك بالتاريخ بالطبع.
إنّها ساعة مميّزة من حيث الأسلوب وهي الساعة التي قد تجعل من يضعها غاية في الجمال وهي تحتمل المياه لذا يُنصح بها في أيّ سفرةٍ.

• منظار Binocktails
قد يبدو هذا المنظار بسيطا وعاديا لأيّ سائح ولكنّ سراً دفيناً يحفظ وراء عدسته فهو يستطيع حفظ الماء إذا ما شعرت بالعطش خلال سفرك.

إنّ هذه الأغراص تجعلك سائحة من الدرجة الأولى ومن خلالها ستحظين بسفرة متكاملة، إنّه وقت السفر وأنت مجهّزة بكلّ شيء على أسلوب جيمس بوند فانطلقي…

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …