اذا كنت كثير السفر عليك ان تمتلك هذه الاشياء

ان كن من محبّي الأمور الفاخرة، يوجد الكثير من الأمور التي تأتي بسعر خيالي ويمكنك ان تملكها و لكن اللّائحة طويلة وقد يصعب الإختيار، لذا قمنا بتجهيز لائحة باربعة امور فاخرة يجب ان يملكها رجل الأعمال كثير السفر. 

هاتف فيرتو تاتش بينتلي

سيّارات شركة بينتلي هي من السيّارات المميّزة و المثاليّة للأشخاص الذين يحبّون التميّز. بالتالي امتلاك الهاتف المساوي للسيّارة هو من الأمور المهمّة. كي تكتمل الأمور الفاخرة الملائمة لك عليك امتلاك هاتف فيرتو بينتلي سيجناتشور تاتش Vertu for Bentley Signature Touch smartphone و الذي يأتي مع كل الأمور التي تتقنها الشركة. 

من الجلد الى الماس و التيتانيوم بالإضافة الى مكوّنات بينتلي الحصريّة مع سمّاعي Bang & Olufsen و كاميرا 13 ميجابيكسل. بالإضافة الى سعره الذي يصل الى 16.500 دولار أميركي.

ساعة بياجي التيبلانو 900P

تأتي هذه الساعة لتزيّن معصمك بسعر 26.200 دولار أميركي. الساعة مصنوعة من 18 قيراط من الذهب. تصميم هذه الساعة الفاخرة فريد مع الواجهة الشفافة التي تظهر لنا ميكانيكيّة الساعة و طريقة عملها. الساعة مقاومة للماء و تكتمل مع سوار من جلد التمساح. ان كنت تريد التميّز، هذه الساعة مثاليّة. 

حقيبة لويس فويتون Pégase 55 Business Cabin Bag 

يبلغ سعر هذه الحقيبة 5.750 دولار أميركي، و لا تكتمل رحلة رجل الأعمال المميّز من دون هذه الحقيبة المثاليّة لإصطحابها على متن الطائرة. تقدّم مسكات من الجلد مع سحّابات خارجيّة لجيبة مسطّحة. فيها نظام تكريج صامت لتنتقل في المطارات و الغرف الفاخرة باناقة وهدوء. 

حذاء برادا الرياضي

جميعنا نحبّ الأحذية الفاخرة من النساء الى الرجال. و اثناء السفر نرغب بارتداء احذية مريحة و لكن تظهر اناقتنا في الوقت نفسه. من هنا تأتي احذية Prada Monochrome Sneakers  المصنوعة من المخمل الأسود و النيلون. هذه الأحذية الكلاسيكيّة تأتي بجزء سفلي باللّون الأصفر ليميّزها و يعطيها طلّة فريدة.  

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …