شراكة بين دوست وآيسيز لتدشين فندق دوست برنسيس آيسيز في الشرق الأوسط

 أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات دوسِت مؤخراً اتفاقية إدارة مع شركة آيسيز ACES للتطوير العقاري بهدف تشغيل فندق دوسِت برنسيس آيسيز دبي، وهو عبارة عن مشروع شقق فندقية جديد في قلب قرية جميرا سيركل في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويشكل هذا الفندق المشروع السادس الذي تملكه مجموعة دوسِت للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط.

 

يتميّز المشروع الجديد بموقع استراتيجي مطل على أفق مرسى دبي ويقع على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي الجديد وجزيرة نخلة جميرا وغيرها من مراكز التسوّق والترفيه الرائعة. كذلك، يقدّم فندق دوسِت برنسيس آيسيز دبي خدمات فندقية مميّزة للنزلاء الذين يحجزون إقامة مؤقتة أو ممدَّدة، ويعدهم بخدمات إقامة فخمة يُكمّلها حسن الضيافة الآسيوية التي تشتهر بها مجموعة دوست، موفراً بالتالي بيتاً ثانياً حقيقياً بعيداً عن الموطن.

 

يتضمن مشروع دوسِت برينسيس آيسيز دبي أكثر من 250 شقة فسيحة بما فيها غرف استوديو ومساكن بنتهاوس و المؤلفة من 3 غرف نوم. أمّا المرافق فتشتمل على منتجع صحي ومجموعة من المطاعم المتنوعة ونادي لياقة بدنية وغرفة ساونا وحوض سباحة بالإضافة إلى مقهى في الهواء الطلق.

 

وفي هذه المناسبة، تؤكد السيدة سوبهاجي سوثومبون، وهي الرئيسة التنفيذية لمجموعة دوسِت إنترناشونال، قائلة: "يسرّنا قبول شركة آيسيز للتطوير العقاري التعاونَ مع دوست على هذا المشروع الذي نثق بأنه سيشكل نجاحاً باهراً. فعلامة دوسِت برنسيس تتلخّص في توفير القيمة السامية والخدمة الحيوية الودية، ولذلك يسرّنا جداً أن تنضمّ تلك العلامة إلى محفظة مشاريع دوسِت ثاني ودوسِت D2 القائمة في المنطقة وتكمّلها".

 

وبدوره، يضيف السيد كاشف شهزاد، وهو رئيس شركة آيسيز العقارية، قائلاً: "نحن فخورون للغاية بمشروعنا الجديد ونؤمن بأنّ مجموعة دوسِت إنترناشونال هي الشريك المثالي لتجسيد رؤيتنا بفضل خبرتها الوافرة في قطاع الضيافة".

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على فندق بوتيك الاول في جبال القوقاز بجورجيا فندق “كودرام سكي ان يوجا”

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا احدى الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها الخليجيين ونتعرف على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *